hit counter script

أخبار محليّة

الأساتذة المستثنون من التفرغ: نشكر رابطة المتفرغين التي عايشت آلامنا

الإثنين ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٥ - 13:13

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

شكرت لجنة الأساتذة المتعاقدين المستثنين من التفرغ في الجامعة اللبنانية، في بيان اليوم، رئيسة رابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة الدكتورة راشيل حبيقة وأعضاء الرابطة "الذين عايشوا آلامنا وهدر حقوقنا وطالبوا وسعوا أكثر من مرة لإنصافنا ولا يزالون".

وطالبت اللجنة مجلس الجامعة، وعلى رأسه الدكتور عدنان السيد حسين، بأن "يكون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقه وأن يعمل بالطريقة التي يراها مناسبة للدفاع عن المستحقين لإيصال حقوقهم المهدورة وإعطاء كل ذي حق حقه"، وناشده أن "يكون على مسافة واحدة من الجميع".

وأكدت "ان ملجأنا الأخير، وأملنا معقود على نزاهة جانب مجلس شورى الدولة المشهود له بوضع الأمور في نصابها وتحقيق العدالة والمساواة للجميع وإعطاء كل ذي حق حقه دونما تمييز أو محاباة"، مشيرة الى ان "كل احكامه مشهود لها ولا تشوبها أي شائبة من الغبن، نظرا لعدالته المثالية، فهو قدوة لمن ينشد الحق و الإنصاف، ومرجع عادل لكل صاحب حق دونما أي تمييز، فلا تاخذه في الحق لومة لائم مهما علا شأنه أو عظم سلطانه. فعدله اساس للملك ومثال وقدوة من شأنها تمييز لبنان واللبنانيين عن غيرهم من الشعوب. ولا غرو في ذلك، فهو مفخرة هذا الوطن كونه من أهم ركائزه ودعائمه. إننا ندعو بأن يبقى هذا المجلس ملاذا آمنا وسندا صادقا لكل أصحاب الحقوق والمعولين على دولة العدالة والقانون". 

  • شارك الخبر