hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

نادي دوما استضاف اللاعبة غبرييللا أبي سعد ولاعبات النادي الرياضي لكرة السلة

الإثنين ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٥ - 11:20

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استضاف نادي دوما في قضاء البترون اللاعبة اللبنانية ـ المكسيكية غبرييللا أبي سعد ومنتخب السيدات لكرة السلة في النادي الرياضي - بيروت بطل لبنان والعرب يرافقهم نائب رئيس النادي الرياضي رئيس اللجنة الفنية تمام جارودي، ومديرة الفريق نايلة علم الدين جارودي، والمدرب إيلي نصر، وفريق السيدات في النادي.

وكان في استقبالهم رئيسة نادي دوما حياة شلهوب والاعضاء وفاعليات البلدة والأهالي.

بعد عرض فيلم مصور من إعداد إيلين شلهوب حول سيرة اللاعبة أبي سعد، القت رئيسة النادي كلمة رحبت فيها "بإبنة دوما المكسيكية - اللبنانية غبرييللا أبي سعد وفريق السيدات للعبة كرة السلة في النادي الرياضي، وعلى رأسهم مديرة الفريق السيدة نايلة علم الدين جارودي".

وقالت: "نحن لا نعرف غبرييللا، لكننا نعرف أن ناد عريق كالنادي الرياضي يبحث دائما عن أشخاص يحبون الفوز، وإذا لم يعثر على أي منهم فإنه يبحث عن أناس لا يحبون الهزيمة، ولو لم تكن غبرييللا تحب الفوز وتكره الهزيمة لما ضمها النادي الرياضي في صفوف فريقه، الكل يعرف أن الموهبة هي مجرد نقطة بداية في أي عمل ينوي الإنسان القيام به، ومن المؤكد أن غبرييللا عندها الموهبة وقد داومت على تنمية هذه الموهبة والإستفادة منها شخصيا، كما الإفادة لغيرها، فقصة غبريللا مع الرياضة هي قصة الإنسان الكائن فيها، وأهميتها تكمن بعقليتها ومسلكيتها بقدر أهمية قدرتها البدنية".

اضافت: "الرياضة لا تصنع بطلا، لا بد للانسان أن يكون بطلا لمزاولة الرياضة، وغبرييللا بطلة نشأت في بيت أبطال يتقنون لعبة الفوز والنجاح، إن غبرييللا تجسد ما قاله محمد علي كلاي بأن "الأبطال لا يصنعون في صالات التدريب، الأبطال يصنعون من مقومات في داخلهم هي : الحلم والإرادة والرؤية".

وختمت: "حلمت غبرييللا بالنجاح وثابرت لتحقيقه والمحافظة عليه وبإرادة فذة حققت رؤيتها باللعب في وطن الأجداد مع فريق هو بطل أبطال لبنان وشرف لبنان بفوزه بلقب بطل العرب في لعبة كرة السلة"، آملة "أن تكون هذه الزيارة بداية مشوار تعاون بيننا لتنمية الثقافة الرياضية عند الشباب في كافة المجالات".

وكانت كلمة للنادي الرياضي ألقاها نائب الرئيس، فنوه ب"تقنية غبرييللا وأخلاقها"، شاكرا" نادي دوما على مبادرته".

وفي الختام، تسلمت غبرييللا والفريق هدايا تذكارية، واختتم الإستقبال بضيافة على شرف غبرييللا والزائرين.

إشارة الى أن اللاعبة غبرييللا تتحدر من عائلة دومانية هاجرت إلى المكسيك في أربعينات القرن الماضي، ولعبت مع منتخب المكسيك وهي الآن من عداد فريق السيدات في النادي الرياضي بطل لبنان والعرب. 

  • شارك الخبر