hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

زيارة The Makers من بنك بيبلوس إلى الجامعات اللبنانية

الإثنين ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٥ - 09:35

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

في إطار دعمه المستمر إلى الشباب اللبناني، قدم بنك بيبلوس حساب The Makers، المصمم خصيصاً للشباب من سن الـ18 إلى سن الـ24، في عدة جامعات لبنانية لإبراز كيف يمكن لهذا الحساب أن يساعد الشباب ليصبحوا عناصر فاعلة في مجتمع الغد.
وللمناسبة تواجد المصرف خلال شهري تشرين الأول والثاني في جامعة الروح القدس - الكسليك (USEK)، جامعة القديس يوسف (USJ)، جامعة سيدة اللويزة (NDU)، الجامعة الأميركية للتكنولوجيا (AUT)، والجامعة الأميركية في بيروت (AUB).
واغتنم بنك بيبلوس هذه الفرصة لإعلام التلاميذ عن المزايا الفريدة لحساب The Makers، ومنها: عدم وجود أية رسوم على الحساب أو البطاقات، الاستفادة من مكافآت كريمة ووسائل دفع مبتكرة، ومن "أكرم برنامج"، وهو برنامج مكافآت حاملي البطاقات الأكثر كرماً في لبنان، فضلاً عن حسومات خاصة وعروض استثنائية على حصص تدريبية وورش عمل. كما وتسنى للزوار اختبار نظام الواقع الافتراضي "Oculus 4D" للمرة الأولى في لبنان، وهو عبارة عن سماعة تدخل المستخدم إلى عالم افتراضي.
إن بنك بيبلوس، وهو أحد أهم المصارف في لبنان، رائد في مجال الخدمات المصرفية للأفراد. وبإطلاقه حسابTHE MAKERS ، يؤكد المصرف على مركزه الطليعي في الصناعة المصرفية اللبنانية وفي مجال الحلول المتقدمة والحديثة للصيرفة بالتجزئة.
 

  • شارك الخبر