hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

افتتاح دورة في كرة القدم في بلدة ببنين العكارية

الأحد ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٥ - 20:31

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 اطلق "نادي الجمال الرياضي"، دورته الرياضية الأولى في كرة القدم على أرض ملعب ببنين، باحتفال افتتاحي حضره ممثل الوزير والنائب السابق طلال المرعبي محمد الحسن المرعبي، ممثل النائب السابق وجيه البعريني محمود الحاج، رئيس اتحاد روابط مخاتير عكار زاهر الكسار، رئيس اتحاد أندية عكار حسن عاشور، وجهاء من البلدة وحشد من الاهالي والمهتمين وممثلين عن الفرق الرياضية المشاركة في الدورة.

بداية كلمة ترحيبية لعريف الحفل مفوض "كشافة الغد" في عكار يوسف المصري، ثم تحدث رئيس النادي المنظم للدورة جمال الحج، فشكر "الجميع على متابعة هذه الدورة التي تعتبر الفريدة من نوعها في المنطقة".

كما تحدث لرئيس اتحاد روابط مخاتير عكار، فشدد "على أهمية الرياضة في تنشيط الشباب"، محييا "الجهود الساعية للعمل على الأنشطة الرياضية والثقافية للمساهمة في بناء جيل المستقبل الواعد النشيط، هذا الجيل الذي نعول عليه في هذه المرحلة التي نمر بها، ونحن نعيش ذكرى الاستقلال، نأمل أن يأتي العيد العام القادم وقد تم انتخاب رئيس للجمهورية اللبنانية. ونؤكد على دعم الشباب في هذه المسيرة".

ثم كانت عروض قتالية وكاراتيه وكمال أجسام وعروض لفوج ببنين في "جمعية كشافة الغد" و"نادي شباب المستقبل" وعدد من الفرق الرياضية المشاركة.
 

  • شارك الخبر