hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

وفد من المحكمة العسكرية زار امام النبطية وبحثا في الأوضاع الراهنة

الأحد ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٥ - 16:19

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زار وفد من قيادة المحكمة العسكرية، برئاسة رئيسها العميد الطيار خليل ابراهيم، إمام النبطية الشيخ عبد الحسين صادق في منزله في النبطية، بحضور المسؤول التنظيمي ل"حركة أمل" في الجنوب باسم لمع، رئيس مكاتب المباحث الجنائية العميد وليد جوهر، آمر سرية درك النبطية المقدم توفيق نصرالله، العميد وليد جوهر، أمين السجل العقاري في النبطية محمد طراف وابراهيم محي الدين.

ورحب صادق بالضيوف و"بوجودهم في مدينتهم، مدينة الامام الحسين"، وشكر ابراهيم منوها بدور المؤسسة العسكرية، ومؤكدا أنها "إلى جانب شقيقاتها من المؤسسات الأمنية، تصون بنيان الوطن من الانهيار وتحمي الى حد كبير جسده من الاحتراق بنيران الإرهاب المشتعلة في كل مكان"، وتمنى أن "تدب فيه العافية قريبا وتعود الحياة الى مؤسساته الأخرى".

بدوره، شكر ابراهيم صادق على استضافته الكريمة، وبحثا في بعض الاوضاع والقضايا التي تعيشها البلاد لا سيما الامنية منها. وقال: "إننا من موقعنا في المحكمة العسكرية وما نطالعه من نماذج غريبة من الناس المنحرفين دينيا والمتطرفين، نتوق إلى زيارة اناس كالشيخ عبد الحسين صادق، لنزداد يقينا بأن الدين الصحيح يقدم للمجتمعات رسل اعتدال وسلام وطهر وصفاء، وهذا ما نتصفحه في وجه سماحة الشيخ ونسمعه من كلامه ونلمسه من سيرته".

  • شارك الخبر