hit counter script

أخبار محليّة

الرافعي: ما يجري في الوطن العربي اثر سلبا على القضية الفلسطينية

السبت ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٥ - 11:50

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل رئيس بلدية طرابلس المهندس عامر الطيب الرافعي، في مكتبه بالقصر البلدي، وفدا من قيادة حركة "فتح" في منطقة الشمال، تقدمه امين الحركة ابو جهاد فياض، وعقد اجتماع شارك فيه مستشار رئيس البلدية لشؤون الاعلام والمجتمع المدني محمد سيف ومستشار الرئيس للعلاقات العامة علاء جليلاتي.

وبحث الطرفان في اخر الاوضاع في طرابلس ومخيمات الشمال، وتطرق الى "مستجدات الانتفاضة الفلسطينية التي دخلت شهرها الثالث، وقد تجاوز عدد شهدائها المئة شهيد وتخطى عدد الجرحى والمعتقلين الالاف من شباب فلسطين".

وتحدث فياض مؤكدا "استمرار الانتفاضة مهما كلف ذلك من تضحيات، لان شباب فلسطين قد اخذوا على عاتقهم مهمة الدفاع عن مقدسات الامتين العربية والاسلامية".

ولفت الى "ما تعانيه مخيمات الشتات من ظروف صعبة وغير انسانية"، وطالب "بضرورة الالتفات اليها، وتحديدا لجهة البنى التحتية والكهرباء والطرقات"، متمنيا على رئيس بلدية طرابلس "ان يضع مخيم البداوي ضمن خريطة خدمات بلدية طرابلس لتخفيف معاناة اهله، وتحديدا الطريق الممتد من القبة الى المنكوبين".

بدوره، نوه الرافعي بالتواصل، معتبرا ان "الاخوة الفلسطينيين هم اهلنا وقضية فلسطين غالية على قلوب العرب والمسلمين".

واكد ان "ما يجري في الوطن العربي اثر سلبا على القضية الفلسطينية وخدم مباشرة المشروع الصهيوني، لان ما يحصل هو تفتيت لمقدرات الامة، التي كان من الممكن ان توظف في خدمة المشروع الوطني لمصلحة القضية الفلسطينية".

ووعد الرافعي ب "تلبية ما امكن من احتياجات مخيم البداوي لجهة الخدمات العامة من بنى تحتية وكهرباء وطرقات". 

  • شارك الخبر