hit counter script

فن وإعلام

الفنان أحمد حلمى يشارك بحملة لـ اليونيسيف لدعم أطفال الصعيد

الجمعة ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٥ - 09:11

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

صرح الفنان أحمد حلمي مشاركته في حملة منظمة اليونيسيف لدعم الأطفال الفقراء في صعيد مصر تحت عنوان “مناصرة العدل”.
ونشر أحمد حلمى صورة له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يظهر فيها مشاركًا فى الحملة.

وكتب على الصورة أنه ليس من العدل أن يعيش 9.2 مليون طفل فى فقر مدقع فى مصر وأكثر من نصفهم يعيشون فى ريف وجه قبلي شاركنى فى مناصرة العدل لكل الأطفال.

الرئيسية فن وتليفزيون أحمد حلمى يشارك بحملة لـ”اليونيسيف” لدعم أطفال الصعيد الخميس 26 نوفمبر 2015 – 04:40 م أحمد حلمى أحمد حلمى تطبيق آخر الأخبار من كتب عمرو حسين أطلقت “يونيسيف” منظمة الأمم المتحدة للطفولة فى مصر حملة جديدة بعنوان مناصرة العدل لدعم أطفال الصعيد من الفقر وذلك بمشاركة الفنان أحمد حلمى.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ”يونيسيف” على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” اليوم الخميس صورة لأحمد حلمى أعاد نشرها هو الأخر على صفحته الرسمية بالموقع مكتوب عليها “ليس من العدل أن يعيش 9.2 مليون طفل فى فقر مدقع فى مصر و أكثر من نصفهم يعيشون فى ريف وجه قبلى شاركنى فى مناصرة العدل لكل الأطفال الفنان أحمد حلمى.

وعلقت “يونيسيف” على الصورة قائلة: “تعرف إن أغلب الأطفال الفقراء في مصر عايشين في الصعيد شارك يونيسف مصر والفنان أحمد حلمى فى مناصرة العدل”.

ويشارك عدد كبير من الفنانين على مستوى العالم فى حملة مناصرة العدل فى إطار حرض يونيسيف على توصيل أفكارها إلى أكبر عدد من الدول فبالنظر إلى الرابط الذى نشرته صفحة “يونيسيف مصر” نجد مشاركة كلا من النجمة شاكيرا والممثل العالمى أورلاندو بلوم و النجم ريكى مارتن وغيرهم.

  • شارك الخبر