hit counter script

أخبار رياضية

تشامبرلين يعود إلى تشكيلة أرسنال أمام نوريتش

الجمعة ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٥ - 09:04

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

قال آرسين فينغر مدرب أرسنال أمس (الخميس)، إن فريقه سيحل ضيفاً على نوريتش سيتي الأحد المقبل في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم مدعوماً بلاعب الوسط أليكس تشامبرلين العائد من الإصابة.
ويبحث أرسنال عن فوزه الأول خلال شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري في الدوري، إذ تعادل (1-1) مع توتنهام هوتسبير وخسر أمام وست بروميتش ألبيون (2-1) ليتراجع للمركز الرابع بفارق نقطتين عن المتصدر مانشستر سيتي.
واستعاد أرسنال توازنه بالفوز (3-صفر) على دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا الثلثاء، وسيسعى إلى مواصلة نتائجه المتميزة خارج ملعبه في الدوري إذ خسر مرتين فقط في سبع مباريات.
وقال فينغر خلال مؤتمر صحافي قبل اللقاء "جميع اللاعبين جاهزون للمواجهة سواء الذين شاركوا في مباراة الثلثاء أو تشامبرلين الذي سيعود للتشكيلة". وبرر فينغر الهزيمة أمام وست بروميتش بسوء الحظ لكنه ساند فريقه للاستفاقة أمام نوريتش صاحب المركز 16.
وأضاف "في الحقيقة النتيجة كانت سيئة وأعتقد أن الحظ عاندنا بشكل كبير لنخسر هذا اللقاء لكننا أظهرنا صحوة سريعة مساء الثلثاء (أمام دينامو)". لكن فينغر سيدفع على الأرجح بمهاجمه أليكسيس سانشيز على رغم عودة تشامبرلين واستعادة آرون رامسي للياقته، وقال "سأقيم حال سانشيز في وقت لاحق. ليست أفضل لحظة لإراحته".
وعلى رغم قرب تعافي ثيو والكوت من إصابة في ربلة الساق أبعدته عن اللعب منذ 27 تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، إلا أن فينغر أشار إلى أنه قد لا يشارك أمام نوريتش.
وكشف فينغر عن أنباء سارة بشأن حال لاعب الوسط فرانسيس كوكلين الذي أصيب في أربطة الركبة أمام وست بروميتش، إذ أكد المدرب أنه قد لا يحتاج لتدخل جراحي.
وفي ظل إصابات ميكل أرتيتا وجاك ويلشير وتوماس روزيتسكي وداني ويلبيك، قال فينغر إنه قد يسعى لتدعيم الفريق في كانون الثاني (يناير) المقبل، لكن إذا وجد خيارات مناسبة.
وتابع "نركز فقط على اللاعبين أصحاب الموهبة الكبيرة. اشتريت (باتريك) فييرا مقابل 2.5 مليون جنيه إسترليني وكان صفقة من طراز رفيع".

  • شارك الخبر