hit counter script

أخبار رياضية

سان جيرمان يكتسح مالمو ويتأهل

الخميس ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٥ - 07:52

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

كلل المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش عودته القوية لبلاده بهدف في الشوط الثاني ليقود باريس سان جيرمان لفوز كبير على مالمو 5 – 0 ليحجز الفريق الفرنسي مكانا له في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.
ومع قيادة ابراهيموفيتش (34 عاما) لسان جيرمان اليوم افتتح ادريان رابيو التسجيل للفريق الفرنسي عقب مرور ثلاث دقائق على بداية المباراة بعد أن أودع الكرة برأسه في الشباك اثر عرضية غريغوري فان دير فيل.
وضاعف انخيل دي ماريا الغلة عندما أودع الكرة شباك يوهان فيلاند بعدها بنحو 11 دقيقة بعد أن أرسل بليز ماتويدي كرة عرضية إلى داخل منطقة جزاء مالمو.
وسجل ابراهيموفيتش بعد مرور خمس دقائق على بداية الشوط الثاني حيث انطلق من الناحية اليسرى قبل أن يسدد في مرمى فيلاند ليحتفل بهدوء مع زملائه.
وسنحت فرصة لمالمو لتقليص الفارق عندما عرقل مكسويل اللاعب نيكولاي ديورديتش داخل المنطقة إلا أن ماركوس روزنبرغ سدد ركلة الجزاء في القائم.
وأضاف دي ماريا هدفه الثاني خلال الشوط الثاني من ضربة رأس قبل أن يتم استبداله والدفع بلوكاس الذي سجل أيضا من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 82.
وغادر ابراهيموفيتش الملعب بعدها ببضع دقائق وسط تحية كبيرة من الجماهير الحاضرة في الملعب.
ويحتل سان جيرمان المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط وبفارق ثلاث نقاط خلف ريال مدريد الاسباني الذي فاز على شاختار دونيتسك الأوكراني 4-3 في لفيف اليوم. ويتذيل مالمو الترتيب برصيد ثلاث نقاط وهو نفس رصيد شاختار.
"الجديد سبورت"

  • شارك الخبر