hit counter script

أخبار محليّة

بصبوص استقبل رئيس مؤسسة العرفان ورئيس اتحاد بلديات اقليم الخروب

الأربعاء ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٥ - 15:28

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

إستقبل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص بعد ظهر اليوم في مكتبه بثكنة المقر العام، في حضور رئيس شعبة التدريب العميد ماهر الحلبي، رئيس مؤسسة العرفان الشيخ علي زين الدين على رأس وفد من المؤسسة، في زيارة أعربوا خلالها عن دعمهم لمؤسسة قوى الأمن الداخلي، مشيدين بأداء رجالها في مكافحة الجرائم بأنواعها كافة.
كما قدم أعضاء الوفد للواء بصبوص درعا تذكارية عربون محبة وتقدير.

كذلك إستقبل بصبوص، في حضور رئيس شعبة العديد العقيد الإداري موسى كرنيب، رئيس اتحاد بلديات إقليم الخروب الشمالي محمد بهيج منصور ورئيس بلدية الجية جورج قزي، في زيارة جرى خلالها البحث في تفعيل سبل التعاون بين البلديات ومؤسسة قوى الأمن الداخلي، كما جرى عرض للأوضاع العامة في البلاد.
وخلال اللقاء قدم بصبوص لضيفيه شهادتي تقدير وشكر على الأعتدة الخاصة بطب الأسنان التي قدماها إلى مركز بيت الدين الطبي في قوى الأمن الداخلي.

وزاره أيضا رئيس "جمعية الإرشاد والإصلاح" محمد ربيع قاطرجي على رأس وفد من الجمعية، في زيارة جرى خلالها البحث في تفعيل سبل التعاون بين مؤسسة قوى الأمن الداخلي والجمعية، وأطلع أعضاء الوفد اللواء بصبوص على نشاطات الجمعية في الحقل الاجتماعي، ولا سيما تلك التي تساعد على مكافحة إدمان المخدرات. 

  • شارك الخبر