hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

مجموعة أبوغزاله تستضيف احتفال اعلان توأمة بين أمانة عمان الكبرى وبلدية معان

الأربعاء ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٥ - 14:47

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تستضيف مجموعة طلال أبوغزاله الأحد المقبل احتفال اعلان اتفاق التوأمة بين أمانة عمان الكبرى وبلدية معان الكبرى برعاية رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور في ملتقى طلال أبوغزاله المعرفي ب"هدف توثيق أواصر التعاون والتفاهم المتبادل وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات في ما بينهما".

ويأتي الاتفاق بعد تنسيق مستمر من الدكتور طلال أبوغزاله بين أمانة عمان وبلدية معان الكبرى، "لايجاد هذه التوأمة التي تخدم الجانبين".

وقال الدكتور طلال أبوغزاله ان "هذا الاتفاق سيكون له الأثر الاكبر في انجاح الحوار وتبادل الرأي والمشورة في المجالات التي تتعلق بالمنظومات الخدمية بين مدن المملكة ومحافظاتها والوصول الى مرحلة مهمة من التقدم لتحقيق هدف التطور والتقدم في بلدنا العزيز عملا بتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني".

ويأتي "الاتفاق من باب تحقيق أهداف الجانبين في مجال إعداد وتنفيذ ومتابعة الخطط والبرامج لتحقيق التنمية المستدامة بمشاركة المجتمعات المحلية وممارسة كل ما هو ذو طابع علمي تنموي وإدارة جميع الخدمات والمرافق والمشاريع المحلية المنوطة بهما أو من خلال التشارك مع القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المحلي.
ويسعى الجانبان عبر اتفاق التوأمة على التعاون وتبادل الخبرات في كل مهمات الادارة المحلية خصوصا وتحديد الخطوات والبرامج الممكن تنفيذها في ظل قرار التوأمة بين أمانة عمان الكبرى وبلدية معان الكبرى في مجالات عدة أبرزها التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي والجوائز الدولية، وتجميل المدينة وتخضيرها، وادارة التراث العمراني وغيرها من المجالات".  

  • شارك الخبر