hit counter script

أخبار محليّة

مراد ابرق لبوتين مستنكرا اسقاط الطائرة الروسية: عمل يحمل دلالات خطيرة

الأربعاء ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٥ - 14:14

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

ابرق رئيس حزب الاتحاد الوزير السابق عبد الرحيم مراد الى رئيس جمهورية روسيا الاتحادية السيد فلاديمير بوتين مستنكرا إسقاط طائرة روسية فوق الأراضي السورية.

وجاء في نص البرقية الاتي:
"تلقينا باستنكار شديد نبأ إقدام السلطات التركية بدون وجه حق خلافا للقواعد والأسس الدولية إسقاط طائرة روسية فوق الأراضي السورية. إننا إذ ندين هذا العمل الذي يحمل دلالات خطيرة ونعتبره استهدافا للعمل الجاد والحاسم ويكشف الدور التركي في رعاية وتبني المجموعات الإرهابية التي تخرب أمن سوريا ووحدتها الأمر الذي يشكل تهديدا للأمن والسلام الدوليين.

وأقل ما يقال فيه أنه جاء ردا على الضربات الموجعة التي وجهتها القيادة الروسية للارهاب في سوريا وملاحقة عصابات تهريب النفط إلى الداخل التركي وإننا لا نفصل هذا العمل عن العملية الإرهابية بإسقاط الطائرة المدنية الروسية في سيناء سابقا.

وإننا على ثقة بأن هذا الحادث الأليم سيزيدكم - ومن خلفكم الشعب الروسي - إصرارا على الاستمرار في عملية ضرب الإرهاب والقضاء عليه من أجل تثبيت دعائم السلم والأمن ليس في سوريا فحسب بل في العالم أجمع.

واننا نقف معكم في مصابكم بفقد أحد طياريكم الشجعان واثقين من قدرتكم على تخطي كافة الصعاب التي تواجهكم لما فيه خير روسيا وأصدقاءها في العالم". 

  • شارك الخبر