hit counter script

أخبار محليّة

اتحاد السائقين كرم بصبوص والمدير العام للنقل واعلاميين

الأربعاء ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٥ - 12:01

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

كرم الاتحاد العام لنقابات السائقين وعمال النقل في لبنان، المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص والمدير العام للنقل البري والبحري عبد الحفيظ القيسي وعددا من الاعلاميين، في حفل اقامه في مطعم الجزيرة في المعاملتين. وقد مثل اللواء بصبوص رئيس شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الامن الداخلي المقدم جوزف مسلم، ومثل المدير العام للنقل علي المصري.

وحضر الحفل رئيس الاتحاد مروان فياض، محمود القيسي ممثلا نقابة السائقين في الاردن والاعلاميون المكرمون: نقولا حنا، بيار سعد، فادي ناكوزي، وناديا الياس.

بداية النشيد الوطني، ثم كلمة رئيس الاتحاد مروان فياض الذي قال: "نحن موجودون هنا في حفل اردناه تأكيدا على ارادة اللبناني باستمرار الحياة وهي مناسبة نحيي فيها ارواح كل الشهداء، ولقاؤنا اليوم هو لتقدير وشكر ناشطين عملوا وسهروا ليكون لنا قانون سير اقر وبدأ تطبيقه اعتبارا من 22 نيسان 2015 والذي ننظر اليه انه نعمة وليس نقمة".

واضاف: "نشكر قوى الامن الداخلي على جهودها لتوعية المواطنين ولا سيما مديرها العام الممثل بيننا بالمقدم جوزف مسلم الذي له جهود واضحة في هذا القانون، وهذا القانون الجديد محطات لا تنتهي، فالاتحاد العام لنقابات السائقين وعمال النقل في لبنان سيبقى مراقبا ومتابعا ومتعاونا للمطالبة بالتشدد بتطبيقه ومنع استخدام السائقين غير اللبنانيين".

وحيا فياض "الاعلام المسؤول وهو السلطة الاكثر تأثيرا في هذا المجال من خلال حضوره وسعيه في البحث عن حلول للمشاكل"، مؤكدا "استمرار التعاون مع الجسم الاعلامي لما في ذلك من اهمية على صعيد نشر التوعية اللازمة لتطبيق قانون السير الجديد".

ثم تسلم مسلم الدرع التكريمية للمدير العام لقوى الامن، مؤكدا "دور قوى الامن الداخلي في تطبيق قانون السير والارشاد وتوعية المواطنين"، مشيرا الى "التجاوب المقبول من المواطنين الذين لمسوا اهمية هذا القانون"، معتبرا ان "التعاون ضروري بين جميع المعنيين في تطبيق هذا القانون كي تأتي نتائجه ايجابية على السلامة المرورية".

وفي الختام، وزعت الدروع التكريمية على المكرمين. 

  • شارك الخبر