hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

رولا البايع استقبلت طلاب مدرسة الإيمان في الضنية لمناسبة الإستقلال

الأربعاء ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٥ - 11:04

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

إستقبلت قائمقام المنية ـ الضنية رولا البايع، بمناسبة ذكرى الإستقلال وعيد العلم، في مكتبها في سرايا الضنية، طلاب مدرسة الإيمان الاسلامية فرع سير ـ الضنية، والهيئة التربوية والإدارية، في حضور عدد من رؤساء بلديات وفعاليات المنطقة.

إستهل اللقاء بالنشيد الوطني، ثم ألقت البايع كلمة رحبت فيها بالحضور، وقالت: "نجتمع اليوم لنحتفل بعيد الإستقلال الـ72, الإستقلال الذي لا يجب إعتباره ذكرى سنوية نحتفل بها كل عام، بل رمز نعيشه يوميا في تفاصيل حياتنا، من خلال نضالنا المستمر للحفاظ على ما ناضل واستشهد في سبيله رجال أبطال ليبقى لبنان ونبقى نحن، كما يتوجب علينا أن نبقى أوفياء لمسيرتهم وأن نحافظ على ما أسسوه بكل جهودنا. كلنا معنيون ومسؤولون، كل ضمن إختصاصه ومجال عمله".

وتوجهت إلى الشباب وأجيال الغد بالقول: "إن الأوطان تبنى بهمتكم أنتم، من خلال دارستكم وتحصيلكم العلمي ونضالكم ومقاومتكم لحماية وطننا، وطن المحبة والتسامح والعطاء و التضحية".

ثم ألقى الشيخ مصطفى قرة كلمة الهيئة الإدارية في المدرسة شكر فيها البايع على استقبالها وفد الطلاب والهيئة الادارية والتعليمية، متحدثا عن "أهمية توطيد العلاقة بين المؤسسات التربوية والإدارات الرسمية".

وفي ختام اللقاء قدم مدير مدرسة في سير المنية - الضنية حسام درباس درع شكر للبايع تقديرا لجهودها في إنماء الضنية، وتم قطع قالب حلوى بالمناسبة رسمت عليه صورة العلم اللبناني.
 

  • شارك الخبر