hit counter script

أخبار رياضية

برشلونة يسحق روما ويتأهل للمرة الـ12 توالياً الى دور الـ 16

الأربعاء ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٥ - 08:32

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بقيادة الارجنتيني ليونيل ميسي سحق برشلونة ضيفه روما بنتيجة 6 – 1 على ملعب "كامب نو" واضعاً اياه في موقف خطير من التأهل الى دور الستة عشر عبر المجموعة الخامسة لدوري ابطال اوروبا، علما ان الفريق الكتالوني كان قد ضمن التأهل قبل المبارا للمرة الت 12 توالياً والـ 17 الى هذا الدور، مستفيداً من تعادل باتي بوريسوف وباير ليفركوزن.
ورفع برشلونة رصيده إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة وتجمد رصيد روما عند 5 نقاط في المركز الثالث بفارق نقطة خلف ليفركوزن ليصبح روما بحاجة إلى خسارة ليفركوزن أمام برشلونة في الجولة الأخيرة ليتأهل روما إلى دور الستة عشر بشرط الفوز أو التعادل في لقاء باتي بوريسوف بالعاصمة الإيطالية روما.
وحسم برشلونة المباراة في شوطها الأول بثلاثة أهداف سجلها الأوروغوياني لويس سواريز في الدقيقتين 15 و44 وميسي في الدقيقة 18 .
وفي الشوط الثاني ، واصل برشلونة سيطرته وسجل جيرارد بيكيه قبل ان يخرج مباشرة الى مقاعد الاحتياط، وميسي والبديل البرازيلي أدريانو كوريا ثلاثة أهداف جديدة للفريقالكتالوني في الدقائق 56 و60 و77 علما بأن هدف أدريانو جاء من متابعة لركلة الجزاء أهدرها نيمار دا سيلفا.
وفي المقابل، أهدر إدين دزيكو فرصة تقليص النتيجة عندما أضاع ركلة جزاء حصل في الدقيقة 82 ولكن دزيكو سجل هدف حفظ ماء الوجه لروما بضربة رأس في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.
"الجديد سبورت"

  • شارك الخبر