hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

احياء يوبيلية جامعة هايكازيان الـ 60 في اوبرا لوس انجلوس

الجمعة ١٥ تشرين الأول ٢٠١٥ - 15:16

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

احيا التينور العالمي بلاسيدو دومينغو اليوبيل ال 60 لجامعة هايكازيان، في حفل اوبيرالي، اقيم في مبنى اوبرا مدينة لوس انجيلوس / ولاية كاليفورنيا، في حضور حشد كبير من مجلس امناء الجامعة، القدامى المقيمين في الولايات المتحدة، وعدد من الديبلوماسيين، فعاليات المنطقة، ممثلي جمعيات ومؤسسات خيرية وغير حكومية، داعمي الجامعة الكبار،اضافة الى حضور رئيس الجامعة من بيروت القس الدكتور بول هايدوستيان.

وتضمن الحفل 3 أجزاء - دومينغو في الدور الرئيسي لأوبرا "جيانني سكيتشيني" للمنتج وودي آلان، تلاه قيادة دومينغو لاوبرا "باغلياتشي" ل"ليونكافاللو" من انتاج فرانكو زيفيريللي، الى حضوره كضيف شرف لحفل العشاء الختامي لجمع التبرعات.

وأعربت كل الكلمات الملقاة عن "أهمية خدمة المجتمعات في الشرق الاوسط، ومركزية التربية في ارساء السلام، اضافة الى الامل في الجيل الصاعد ومستقبل افضل للشعوب".

وفي هذا السياق، عبر هايدوستيان عن "الدور الاساسي الذي تلعبه جامعة هايكازيان من خلال برامجها الاكاديمية وانشطتها الطلابية، في تعزيز مبادىء الانفتاح والتعايش بين طلابها".

يذكر ان هذا الاحتفال يندرج في اطار استراتيجية الجامعة المستقبلية الى جمع تبرعات بقيمة 6 ملايين دولار اميركي في المدى القريب، بهدف تطوير برامجها وزيادة صندوق المنح الدراسية.

  • شارك الخبر