hit counter script

- روبير فرنجية

كرمال المصير بكت كارول صقر على الهواء

الخميس ١٥ تشرين الأول ٢٠١٥ - 07:12

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بكت كارول صقر غير مرة وهي تقرأ أوجاعها على الأيباد (IPad) وقالت أنها غنت "كرمال المصير" كمواطنة وليس كمطربة.
كارول صقر حلت ضيفة على برنامج "ضيف الضيف" مع الإعلامي روبير فرنجية عبر إذاعة "صوت الغد" اللبنانية والأسترالية يرافقها شاعر الأغنية روجيه ضاهرية.
كارول رأت أن الشعب اللبناني بحراكه وغضبه لم يعد مستسلماً وراضخاً. ودعت إلى ثورة سلمية نظيفة بعد أن لامت تحرك الحراك الشعبي على الصورة الأخيرة التي ظهر فيها والتي لم تشبه صوره الحضارية السابقة.
قالت كارول صقر كفانا سياسات ترقيع وشبعنا من الدولة المهترئة، وأضافت إنها مع الشعب الموجوع وقلبها على الشباب المهاجر. هي مع العائلات المستورة، مع الفقراء، مع الوالد الذي يعجز عن تسديد قسط مدرسة ولده، مع المريض الذي لا يمتلك ثمن زجاجة دواء، مع المسن الذي لا يستطيع دخول المأوى، مع المواطن الذي يسدد فاتورة الكهرباء مرتين، مع التلميذ الذي يدرس على ضوء شمعة. وأجهشت صقر بالبكاء تأثراً وهي تلوم نفسها بأنها يجب أن تدعو إلى الثورة وهي قوية. كارول اعترفت أن جزءاً من تأثرها هو لوعتها على هجرة ولدها إلى أستراليا (جان ميشال) والذي لم تره منذ خمسة أشهر.
قالت كارول أنه في حال اُقرت مطالبها بإسم المواطن فهي مستعدة أن تسدد الفاتورة بإستشهادها من أجل ذلك. وقالت أن زوجها الفنان هادي شرارة يتقاطع معها وهو يتوافق مع فكرها ومع ثورتها. ومن البكاء عادت كارول صقر إلى الضحك مرات كثيرة خصوصاً حين كتبت بعض العناوين أنها تخلت عن زوجها هادي شرارة في إشارة ترويجية لأغنية "كرمال المصير" وقالت: "أضحكني العنوان وسألني عنه بعتب هادي الذي يعمل على ريميكس رائع لأقدم فيه أغنية الموسيقار ملحم بركات "يا حبي اللي غاب".
 

  • شارك الخبر