hit counter script

أخبار محليّة

باسيل: نأمل أن نبقى يدا واحدة لنكون على مستوى تطلعات الشعب

الثلاثاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٥ - 20:13

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زار وزير الخارجية والمغتربين رئيس "التيار الوطني الحر" جبران باسيل بلدة الحدت ووضع اكليلا من الزهر على ضريح شهداء الجيش اللبناني الذين قضوا في 13 تشرين 1990، وكان في استقباله النواب: آلان عون، ناجي غاريوس وحكمت ديب، المونسينيور كميل مبارك، رئيس بلدية الحدت جورج عون وأعضاء المجلس البلدي، منسق هيئة قضاء بعبدا في التيار ربيع طراف، منسق قضاء الحدت في التيار فادي نصر، وحشد من المناصرين وابناء البلدة.

بعد النشيد الوطني، رفع المونسينيور مبارك صلاة على نية ارواح الشهداء.

وعلى نشيد لحن الموت وضع باسيل اكليل الزهر، ثم القى كلمة قال فيها: "لبلدة الحدت هيبة خاصة، فنحن نقف على أرضها متهيبين البطولات التي قدمتها من شهداء، وننوه بالجهود التي يبذلها اليوم المسؤولون فيها من نواب ورئيس وأعضاء المجلس البلدي والمسؤولين الروحيين، وهي منطقة على خط المواجهة دائما وتعطي المثال للبلدات التي قدمت شهداء، لا سيما شهداء تشرين 1990 الذين نكرمهم اليوم في هذا الاحتفال. نشكر الأب مبارك الذي رفع الصلوات لراحة أنفس الشهداء".

وختم: "نأمل أن نبقى يدا واحدة مدعومين من أهلنا في الحدت وفي كل لبنان، لنكون على مستوى تطلعات الشعب ونستحق الشهادة التي قدمها الشهداء لأجلنا، ونقف أمامها وأمام ربنا خاشعين وبايمان كبير وثقة بالذات وبرجاء كبير، نصل إلى أهدافنا وإلى لبنان الذي نريده، لبنان السيد الحر المستقل". 

  • شارك الخبر