hit counter script

أخبار محليّة

وديع عقل: روكز ليس بحاجة لمنة من أحد والشعب رقاه الى رتبة أعلى من لواء

الثلاثاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٥ - 15:15

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

شدد القيادي في التيار الوطني الحر المحامي وديع عقل على ان "التيار الوطني ليس معتاد على المكرمات من احد، بالمقابل رئيس تيار المستقبل سعد الحريري عوّد جماعته على المكرمات بينما الجنرال عون عوّد شعب لبنان العظيم على رفع قامته بكرامة".
وشجب عقل، في مقابلة على شاشة الـ"او تي في"، "تطاول الرئيس السابق ميشال سليمان على العماد ميشال عون والتيار الوطني الحرّ واصفاً إيّاه بالرئيس الصدفة"، ومذكراً "الشعب اللبناني بفساد سليمان من خلال شقيقه انطوان سليمان وأصهرته الذين زرعوا قضائي جبيل وكسرون بمحطات البنزين وأخذ العلاوات من تراخيص بعشرات آلاف الدولارات".
وقال "ميشال سليمان رغم تخاذله يتطاول على الناس الشرفاء وهذه وقاحة موصوفة لا يقبلها أيّ رجل شريف، ونحن جمهور لعماد عون وتياره نرفض بعد الآن التطاول على كرامتنا"، مضيفاً "ولّى زمن التهويل على التيار بافتراءات وكلام تضليلي، ويجب على ميشال سليمان أن يطهّر فمه عندما يتحدث عن العماد ميشال عون أو أصهرته العميد شامل روكز أو رئيس التيار والوزير جبران باسيل.. لأنّه شخص لا يمثّل أحداً والناس لم تعد تحتمل وقاحته".
واعتبر عقل أنّ "بعد 13 ت الأول 1990، ووضع سوريا يدها على لبنان اكمل رفيق الحريري وضع يد السعودية على لبنان من خلال افساد الناس والسياسيين عبر شركاته أمثال "سوليدير" و "سوكلين" والصناديق الرديفة للوزراء، وكان تتويج ذلك بالتجنيس لعشرات آلاف الأشخاص للتلاعب بديمغرافية البلد، وهذا الأمر كان موجّه بشكل رئيسي ضدّ المسيحيين".
واكد انه "لا يمكن حذف 125 الف مواطن توجهوا الى طرقات بعبدا بعفويتهم ورقيهم وسلميتهم دعماً للعماد عون"، موضحاً ان "شباب التيار رفعوا صور الرئيس بوتين للتعبير عن تأييدهم لمواجهته الإرهاب".
واوضح ان "العميد شامل روكز ليس بحاجة لمنة من أحد والشعب اللبناني رقّاه الى رتبة أعلى من لواء والأيام المقبلة ستثبت هذا الأمر".
ورأى ان "المجرم احمد الأسير الذي اعتدى على الجيش وعناصره يجب ان يبقى في السجن".

  • شارك الخبر