hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

بنك بيبلوس يولم على شرف البعثة الاقتصادية البلجيكية

الثلاثاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٥ - 13:23

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أولم رئيس مجموعة بنك بيبلوس الدكتور فرنسوا باسيل على شرف البعثة الاقتصادية البلجيكية برئاسة وزيرة التجارة الخارجية في مقاطعة بروكسل العاصمة سيسيل جودونيو، بحضور وزير الاقتصاد والتجارة الدكتور ألان حكيم، سفير بلجيكا في لبنان أليكس لينارتس وشخصيات دبلوماسية بلجيكية ورجال أعمال بلجيكيين ولبنانيين.

وللمناسبة ألقى الدكتور باسيل كلمة حيّا فيها البعثة الاقتصادية البلجيكية على زيارتها للبنان وقال: " إن مهمتكم تعكس بوضوح رغبة السلطات البلجيكية بشكل عام، والسيدة جودونيو بشكل خاص، في تعزيز وتكثيف وتنويع العلاقات الاقتصادية بين بلدينا". وأضاف: "أدعو قطاع الأعمال البلجيكي إلى المباشرة في الاستثمار في لبنان بقوة، خاصة وأن المعنيين في طور بلورة مشروع قانون الشراكة بين القطاعين العام والخاص ومشاريع أخرى في قطاعات الاتصالات والموارد المائية والطاقة ومعالجة النفايات والتنمية المستدامة التي قد تبصر النور في مستقبل قريب".

من جهتها، شكرت السيدة جودونيو الدكتور باسيل وبنك بيبلوس على حسن الضيافة وأكدت في كلمة لها "أن هدف وجودي في هذه المنطقة هو لإثبات أن لبنان بلد مهم بالنسبة إلينا ودوره أساسي". وأضافت قائلة:"هذا اللقاء مناسبة لكي تطور الشركات البلجيكية شراكاتها مع مؤسسات لبنانية، إذ إن لبنان وبلجيكا بلدان صغيران ولكنهما منفتحان إلى حد كبير ويتشاركان على نحو واسع العديد من القيم".

وللتذكير، يملك بنك بيبلوس أوروبا التابع لبنك بيبلوس ش.م.ل فرعين في باريس ولندن إضافة إلى فرعه الرئيسي الموجود في العاصمة البلجيكية بروكسل منذ عام ١٩٧٦. هذا ويتميز المصرف بعلاقات ممتازة مع بلجيكا على مستويات عديدة.
 

  • شارك الخبر