hit counter script

أخبار محليّة

حوري: لدينا حلفاء بينما مع الفريق الآخر العلاقة فيها شيء من التبعية

السبت ١٥ تشرين الأول ٢٠١٥ - 15:37

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أوضح عضو كتلة "المستقبل" النائب عمّار حوري أننا منذ البداية رحبنا بالتسوية المتعلقة بالترقيات العسكرية وليس لدينا اي مانع بشأنها، والكرة لم تكن اساسا في ملعبنا، وبالتالي يجب ان لا نُسأل عن عدم نجاحها.
 وتابع في حديث الى وكالة "أخبار اليوم"، أن هناك من يتساءل لماذا لم نضغط على حلفائنا، فببساطة الجواب، الفرق بيننا وبين الفريق الآخر هو أنه لدينا حلفاء، بينما مع الفريق الآخر العلاقة فيها شيء من التبعية، وبالتالي لا نملي على حلفائنا بل نناقش، ولكل فريق رأيه المستقل في مقاربة الأمور.
 ورداً على سؤال، قال: كان على الطرف الآخر ان يقنع المعترضين كفريق الرئيس ميشال سليمان وحزب "الكتائب" والمستقلين.
وحول عمل الحكومة المتعثر اعتبر حوري ان مسيرتها ليست معبّدة بالزهور والورود إنما متعثرة والفريق الآخر يتحمّل كامل المسؤولية في هذا الموضوع، خاصة في ظل الظروف الدقيقة التي يمر بها البلد، فبدل ان يكون اجتماع الحكومة لأكثر من مرة في الأسبوع، أصبح موسميا، هذا إذا تمّ، فمن جانبنا ندعمها دعما كاملاً على أمل ان تجتمع في القريب العاجل.
وعن مظاهرة "التيار الوطني الحر" التي ينوي القيام بها غداً في بعبدا احياء لذكرى 13 تشرين، اعتبر حوري ان لكل فريق حقّه السياسي في التعبير طالما الطريقة تحت سقف الدستور والنظام الديموقراطي.
وأضاف: التهديد والوعيد ليسا بالأمر الجديد، ولكن للأسف البلد هو مَن يتحمّل المسؤولية في نهاية المطاف، والمواطنون يدفعون الثمن بقضياهم الحياتية والمعيشية.
وختم قائلاً: آن الأوان للبعض ان يرأفوا بالناس وبمصالحهم وأن يسهّلوا أمورهم. 

  • شارك الخبر