hit counter script

أخبار محليّة

درباس دعا الى انتخاب الهيئة الوطنية لشؤون المعوقين

السبت ١٥ تشرين الأول ٢٠١٥ - 11:44

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

دعا وزير الشؤون الاجتماعية رشيد درباس، الهيئات الناخبة لجمعيات ومؤسسات وخدمات المعوقين وكذلك المعوقين انفسهم، الى انتخاب ممثليهم في الهيئة الوطنية.

وجاء في قرار الوزير ما يلي:

المادة الاولى: تدعى الهيئات الناخبة لجمعيات المعوقين ومؤسسات الخدمات للمعوقين والاشخاص المعوقين انفسهم الواردة اسماؤهم على لوائح الشطب النهائية لانتخاب ممثليهم في الهيئة الوطنية لشؤون المعوقين وذلك يوم الاحد الواقع فيه 6 كانون الأول 2015 ابتداء من الساعة السابعة صباحا ولغاية الساعة الخامسة مساء.

المادة الثانية: يمكن لكل من اعضاء الهيئة الناخبة، جمعيات ومؤسسات وافراد، الاطلاع على لوائح الشطب النهائية في مراكز البرنامج كافة والاعتراض عليها خطيا ـ اذا دعت الحاجة ـ حتى تاريخ 23 تشرين الأول 2015.

المادة الثالثة:
1. تقدم طلبات الترشيح لكل الفئات خطيا" في قلم مصلحة شؤون المعوقين، مبنى الوزارة في بدارو، وذلك اعتبارا" من تاريخ 30 تشرين الأول ولغاية تاريخ 10 تشرين الثاني ضمنا" خلال اوقات الدوام الرسمي.
2. تعلق لوائح المرشحين اعتبارا من 13 تشرين الثاني لدى قلم المصلحة وفي جميع مراكز برنامج تأمين حقوق المعوقين (الحدث - الصرفند - بعقلين - بعلبك - بيروت - تعنايل - حلبا - طرابلس).
3. تقبل طلبات الطعون الخطية لغاية 20 تشرين الثاني ضمنه في قلم مصلحة شؤون المعوقين
4. يحق للمرشح ان يسحب ترشيحه بطلب خطي يقدم في قلم مصلحة شؤون المعوقين لغاية 23 تشرين الثاني ضمنا.

المادة الرابعة: تصدر تباعا وبحسب الحاجة البيانات الاعلامية والقرارات التنظيمية اللازمة استنادا الى اقتراحات لجنة انتخابات الهيئة الوطنية لشؤون المعوقين.

المادة الخامسة: ينشر هذا القرار في الجريدة الرسمية وفي ثلاث وسائل إعلامية (منها واحدة سمعية) قبل شهر على الأقل من انتهاء موعد الترشيح.
 

  • شارك الخبر