hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

وزارة الشباب دعت الاتحاد العراقي لكرة القدم الى وضع حد لتداعيات منتخب البلاد

الجمعة ١٥ تشرين الأول ٢٠١٥ - 16:52

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

دعت وزارة الشباب والرياضة العراقية، اليوم، اتحاد كرة القدم في البلاد الى "تحمل مسؤوليته الكاملة واتخاذ خطوات سريعة لوضع حد للتداعي الكبير للمنتخب وإيجاد المعالجات السريعة لاستعادة هيبة الكرة العراقية وتشكيل فريق يتحمل مسؤولية ارتداء شعار الوطن".

وتأتي هذه الدعوة غداة التعادل مع فيتنام 1-1 أمس في التصفيات المزدوجة المؤدية الى مونديال 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الامارات العربية المتحدة.

وأضافت الوزارة في بيان "تبدي وزارة الشباب استغرابها للمستوى المتواضع الذي ظهر به المنتخب الوطني في مباراته مع نظيره الفيتنامي، في الاستحقاق الأهم الذي تتطلع إليه الجماهير الرياضية في الوصول الى نهائيات كأس العالم في روسيا".

وتابع البيان "تؤكد الوزارة أنها وبدعم من رئيس الحكومة تمكنت من توفير الأموال اللازمة للاتحاد من اجل دعم المنتخبات الوطنية في مشاركاتها الدولية، في ظل أزمة مالية حادة وتحديات كبيرة يعيشها البلد، الامر الذي يتطلب أن نكون جميعا في مستوى المسؤولية في استثمار ذلك الدعم وبما يحقق أماني الجميع وتطلعاتهم".

وأكد البيان "استعداد الوزارة لدعمها لأي إصلاحات إدارية وفنية يمكن أن يتخذها الاتحاد لبناء منتخب قوي يكون منافسا على طريق التأهل لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018."

  • شارك الخبر