hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

الرئيس بري يستقبل نقباء أطباء الاسنان العرب

الجمعة ١٥ تشرين الأول ٢٠١٥ - 15:12

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري وفد نقباء اطباء الاسنان العرب الذين يعقدون مؤتمرهم ال 25 في بيروت واعضاء مجلس نقابة اطباء الاسنان في لبنان برئاسة النقيب ايلي معلوف بحضور مسؤول مكتب المهن الحرة المركزي في حركة "أمل" سامر عاصي ورئيس دائرة اطباء الاسنان في الحركة فيصل مروة . وجرى الحديث حول اعمال المؤتمر ، وتطرق الى الاوضاع والتطورات في المنطقة العربية.
وكان الرئيس بري استقبل وفد لجنة متابعة قضية العلامة السّيد حيدر حسني امام بلدة مركبا الجنوبية والمفقود في حادثة منى المأساوية في المملكة العربية السعودية. وتمنّت اللجنة على دولته بعد شكره بذل المزيد من الجهود لكشف مصير سماحته، فأجرى الاتصالات اللازمة من اجل هذه القضية الانسانية.
واكدت اللجنة في بيانها بعد اللقاء أنها ستقوم بزيارة العديد من المسؤولين اللبنانيين لعرض هذه القضية التي تركت الكثير من الحزن والتوتر بين أفراد عائلته وأبناء بلدته، علماً بأن الفرص للعثور على سماحة السيد باتت تنفد والخوف يتضاعف من ان يقفل الملف دون الكشف عن مصيره .
وتطالب اللجنة المسؤولين المعنيين في لبنان بالقيام بما يلزم من الاتصالات مع السلطات السعودية خصوصاً بإرسال مبعوث من قبلهم يتولى مهمة الكشف عن مصيره وإنهاء هذه القضية .
من جهة اخرى ابرق الرئيس بري الى رئيس البرلمان اليوناني نيكولاوس فوتسيس مهنئاً بانتخابه.

  • شارك الخبر