hit counter script

أخبار رياضية

يورغن كلوب يوافق رسمياً على تدريب ليفربول

الجمعة ١٥ تشرين الأول ٢٠١٥ - 08:25

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أبلغ المدرب الألماني يورغن كلوب، وصيف أبطال أوروبا 2013، صحافيين ألمان موافقته على البنود الشخصية المقترحة من نادي ليفربول الإنكليزي، وأنه سيوقع على عقد مدته ثلاث سنوات لتدريب "الريدز".
ووصل المدرب الألماني الى مدينة ليفربول لتوقيع عقد تدريب ليفربول خلفا للإيرلندي الشمالي برندان رودجرز.
وكتبت صحيفة "تلغراف" الإنكليزية أن الظهور الأول للمدرب في ليفربول سيكون في مؤتمر صحافي الجمعة حيث يتوقع تواجد كبار الشخصيات في مجموعة شركات "فينواي" الرياضية.
كما أكدت صحيفة "ديلي ميل" أنّ كلوب سيوقع على عقد مدته ثلاث سنوات وسيتقاضى راتباً سنوياً قدره 4 مليون جنيه استرليني، وأنّ الإعلان الرسمي سيتم عند العاشرة من صباح الجمعة بتوقيت لندن، مشيرة إلى أن اللاعب الألماني السابق لليفربول ديتمار هامان قد يكون ضمن الجهاز الفني المساعد لكلوب. ونشرت الصحيفة صوراً للمدرب الالماني من مكان اقامته في فندق بمدينة ليفربول.
وكانت إدارة نادي ليفربول قد وافقت على شروط كلوب لتولي تدريب الفريق وهي الإطاحة بالمدرب الاسكتلندي غاري ماكاليستر وشون أودريسكول وغلين دريسكول مدرب الأداء من الجهاز الفني ورئيس الفريق التحليلي كريس ديفيز من طاقمه الفني بعد ثلاث سنوات من تعيينه.
ووافق كلوب على استمرار البوسني زيليكو بوفاتش بعد أن حقق معه انجازات رائعة في بوروسيا دورتموند ومدرب الأحمال واللياقة البدنية ريلاند مورغان الذي يعد واحدًا من أفضل العاملين في هذا المجال في بريطانيا والمدرب الموهوب بيب لياندرس.

  • شارك الخبر