hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

هيفاء وهبي ونانسي عجرم وإليسا في مصر والسبب؟

الجمعة ١٥ تشرين الأول ٢٠١٥ - 08:11

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

لا شك في أنّ الأغنية العربية متعددة اللهجات بحسب تنوع الشعوب العربية بين الأغنية اللبنانية، المصرية، الخليجية وغيرها، لكن بقيت الأغنية المصرية جامعة لأذواق أغلب الشعوب العربية، ولطالما حرص معظم الفنانين على تقديم أغنيات باللهجة المصرية.

 نجمات لبنان في استديوهات مصر

 وتشير مصادر إلى أنّ الفنانات هيفاء وهبي، نانسي عجرم و إليسا يُحضّرنَ خلال الفترة الراهنة، لألبوماتهن المقبلة بين لبنان ومصر مع تركيزهن على تقديم الأغنية المصرية مجدداً في أعمالهن المقبلة، مع الإشارة إلى أنّ ألبوميْ إليسا ونانسي ما زالا في المراحل الأولى على عكس ألبوم هيفاء.

 نانسي بين الخليجي والمصري

 فبعد الإعلان عن تعاون سيجمع الفنانة نانسي عجرم بالفنان زياد برجي من خلال لحن سيقدّمه الأخير لها، إضافة إلى إنهاء نانسي تسجيل أغنية خليجية جديدة، علمنا أنّ نانسي حالياً تتواصل مع شعراء وملحنين وموزعين مصريين لاختيار أغنيات مصرية جديدة، وبحسب بعض المصادر فإنّ نانسي تسعى في كل ألبوم لتقديم ما هو جديد لكنها تعود وتختار أغنيات تندرج ضمن اللون الغنائي عينه الذي عُرفت به.

إليسا تجهّز بالسر

أما الفنانة إليسا فبدأت بسرية تامة بالعمل على ألبومها حيث إنّ أحد الملحنين والموزعين المصريين الذين سبق أن تعاونت معهم سيأتي خلال الأيام المقبلة إلى بيروت للاجتماع بإليسا التي ستستمع إلى أغنيات مصرية جديدة لتتوجّه بعدها إلى القاهرة بهدف تسجيل الأغنيات. ومن المرتقب أن تعلن شركة روتانا، في سياق منفصل، عن تجديد العهد مع إليسا، أي التوقيع على اتفاق جديد يجمع الفنانة بشركة إنتاج، تبنّت أعمالها الفنية منذ عام 2006. ورغم كل الاختلافات في وجهات النظر، ظلّت النجمة إليسا على توافق مع روتانا، في الوقت الذي فضّل فيه زملاؤها الخروج من سرب الشركة والتغريد وحدهم، بعدما لم يعد أمامهم من خيارات تجمعهما بالشركة السعودية، إلّا أنّ إليسا استطاعت الصمود وكانت كل طلباتها تنفذ.

هيفاء تحضّر 4 أغنيات

كذلك ستتوجّه هيفاء وهبي خلال الأيام العشرة المقبلة إلى مصر لتستمع بدورها لأربع أغنيات جديدة حُضّرت خصيصاً لها، وذلك قبل انطلاقها في رحلة Stars On Board بين عدد من الدول الأوروبية. وكانت هيفاء قد اختارت كل أغنيات ألبومها، وقد تضم أغنيات إضافية إلى الألبوم ولن تطرح سينغل قبل طرحه كاملاً، فيما أنهت تسجيل أغنية باللهجة المصرية منذ فترة، تقول في مطلعها "مش عايزة حد تاني يجيبلي سيرتو"، من كلمات محمد عاطف، ألحان محمد يحيى، توزيع وتسجيل أحمد عبد السلام وهي ذات "ستايل" جديد بتوزيع غربي.
"نواعم" 

  • شارك الخبر