hit counter script

- روبير فرنجية

داليدا خليل تنتظر فرصة المسرح الإستعراضي

الجمعة ١٥ تشرين الأول ٢٠١٥ - 06:42

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعلنت الممثلة داليدا خليل أنها لن تكون في الجزء الثاني من مسلسل "العراب"، فهي اجتازت الوقت المتفق عليه عقداً، ورغم اعتبارها المشاركة العربية ممتازة إلا أنها وجدت أن دورها لم يتطور كما أُبلغت ووُعدت.
داليدا خليل التي حلت ضيفة على برنامج "ضيف الضيف" الذي يقدمه الإعلامي روبير فرنجية من إذاعة "صوت الغد" في حلقة اضطر إلى منتجة قسم كبير منها لكونها كانت تتحدث عن دورها في "حب حرام" مع المنتج مروان حداد، لكنها وهي تغادر الأستديو تلقت اتصالاً جعلها تعدل في قرارها وتصبح بطلة مسلسل "أمير الليل" أمام النجم رامي عياش للكاتبة منى طايع.
داليدا عادت في الحلقة إلى كواليس أيام انتخابها ملكة جمال الشمال عام 2003 بعدما سلمت تاجها لخليفتها الملكة الجديدة بعد 12 سنة على الإحتفاظ به. قالت رداً على سؤال أنها لو أرادت اختيار ملكة جمال الممثلات لإختارت "سيرين عبد النور النجمة الجميلة وبالإذن من النجمتَين نادين الراسي وماغي أبو غصن".
في حوارها قالت أنها تنتظر فرصة العمل المسرحي الإستعراضي بين التمثيل والرقص والغناء وهو أحد أحلامها الكبيرة. هي وفق قولها لم تنس أنها تريد أن تغني، وهي تشتاق لساعات التدريب و"الفوكاليز" مع الفنانة غادة شبير. لكنها اليوم عدا التمثيل تتردد إلى مسرح كازينو لبنان لتواظب على التمرين على الرقص بعد أن استهواها في برنامج "الرقص مع النجوم" وبرزها نجمة في الرقص.
داليدا خليل عاتبة على الطريقة التي سُلخ منها مسلسل "ماريمار" المدبلج لتفوز به مقدمة تلفزيونية. وقالت إنها اليوم وهي تتابع إعادات المسلسلات التي صورتها مثل "الطائر المكسور" أو "أجيال" تراها بعين الناقدة وبشعور الحنين لكنها لا تزال في كل مسلسل في أول يوم تصوير تشعر بذات الرهبة وينتابها شعور الخوف الممزوج بمسؤولية.
ضحكت داليدا في الحوار عندما سألها روبير فرنجية إذا كان تعاونها مع الكتيبة الفرنسية سيعبد الطريق ليكون "الصهر" فرنسياً، وقالت: "رغم أنني أظن أنني أفضله من بلدي لكن كل شيء بخصوص النصيب غير مستبعد وغير مستحيل".
 

  • شارك الخبر