hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

تكتل نواب بعلبك الهرمل: وهم الظن أن عواقب الفوضى قد تقتصر على المنطقة

الأربعاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٥ - 18:52

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

لفت "تكتل نواب بعلبك الهرمل" في بيان اليوم،الى انه نبه "قبل أيام وللمرة المئة، الحكومة والأجهزة الأمنية والعسكرية إلى خطورة استمرار التفرج على الفلتان الأمني في المنطقة، واليوم وبعد الصدامات الدامية المتكررة والتي أزهقت خلالها أرواح ودمرت أرزاق وأغلقت أسواق وباتت عائلات عاجزة عن كسب رزقها وقوت أطفالها، بعد هذا كله هل بات المسؤولون لا يعلمون ولا يسمعون ولا يشعرون".

اضاف: "لقد أصبحت عائلات المنطقة وعشائرها وفاعلياتها تتساءل هل أصبح المعنيون حقا عاجزين مشلولين أم أن هذه المنطقة المحرومة منذ سنين طويلة باتت مستهدفة في حياة أبنائها وأرزاقهم وأمنهم وكراماتهم".

وتابع: "إذا كان البعض يظن أن عواقب وحرائق الفوضى قد تقتصر على منطقة بعلبك الهرمل وحدها فهو واهم أحمق، والعقلاء حتما يعلمون هذه الحقيقة، وان استهتار المسؤولين جريمة موصوفة بحق الوطن كله، لذلك يجب النهوض فورا من هذه الغفلة والمبادرة إلى القيام بالواجب تجاه الوطن والمواطنين قبل أن يتسع الخرق على الراقع".

وختم البيان: نأمل من أهلنا في المنطقة رفع أصواتهم الحرة في وجه جميع الظالمين من العابثين بالأرواح والارزاق والمسؤولين المقصرين المستهترين، كل ذلك وكما أمر الله بالحكمة والموعظة الحسنة".
 

  • شارك الخبر