hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

افتتاح المجمع الثقافي الرياضي في جبال البطم برعاية بري

الأربعاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٥ - 16:10

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقامت بلدية جبال البطم حفل إفتتاح "مجمع الرئيس نبيه بري الثقافي الرياضي"، برعاية رئيس مجلس النواب الرئيس نبيه بري ممثلا برئيس مجلس الجنوب قبلان قبلان، وحضور وزير الشباب والرياضة عبد المطلب حناوي ممثلا بمدير عام الوزارة زيد خيامي.

حضر الحفل وزير الشباب والرياضة السابق فيصل كرامي ممثلا بالعميد جمال مواس، النائب عبد المجيد صالح، مدير عام وزارة المغتربين هيثم جمعة، مفتي صور الشيخ حسن عبد الله، إمام بلدة جبال البطم العلامة الشيخ علي عيديبي، الشيخ حسن عسيلي، الشيخ حسن المصري، قائمقام صور محمد جفال، رئيس اتحاد بلديات قضاء صور عبدالمحسن الحسيني، قيادات عسكرية وحزبية وأمنية وإختيارية وقضائية وتربوية ورياضية وشبابية وممثلين عن قطاعات قوات الطوارئ الدولية.

بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني، وتلاه تعريف لرئيس دائرة العلاقات العامة والإعلام في وزارة الشباب والرياضة حسن شرارة، ثم كلمة لرئيس بلدية جبال البطم الدكتور محمد خيامي، الذي شكر "كل من ساهم في إنجاح المشروع، لجهة التمويل والدراسة والتنفيد والاشراف"

وكانت كلمة لعيديبي، شكر فيها "الجهود المبذولة لإنجاز أمنيته في هذا المشروع وفي الساحة التابعة له والتي ستكون مخصصة بعد تأهيلها، لإقامة مجالس الامام الحسين".

وشكر شرارة باسم حناوي "الوزيرين كرامي وحناوي على جهودهما واهتمامهما، ولمجلس الجنوب ورئيسه عنايته فيما يخص مشاريع سابقة ومقبلة في هذه البلدة".

وكانت كلمة الختام لقبلان التي نوه فيها "بقدرات الجيش اللبناني وضرورة الالتفاف الشعبي والسياسي حوله"،مشيرا الى "إنجازات الرئيس بري في تنمية مختلف مناطق الجنوب بعد الإعتداءات الإسرائيلية".

وفي الختام، تم إزاحة الستار عن اللوحة التي تؤشر لإطلاق العمل الفعلي بالمنشأة التي تضم ملعبا للميني فوتبول وملعبا لكرة السلة وساحة لرياضة "البيتونغ" وصالة مقفلة لأنشطة متنوعة وكافيتيريا، وتزامن ذلك مع عرض لفيلم وثائقي عن مراحل إنجاز المشروع، ثم تقديم دروع تذكارية من بلدية جبال البطم لكل من قبلان والوزيرين حناوي وكرامي وطليس وخيامي الذي أولم في دارته على شرف الحضور.
 

  • شارك الخبر