hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

جهاز تصوير صوتي من الجيش لمركز الخدمات الانمائي في عانوت

الأربعاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٥ - 10:13

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

سلم الجيش اللبناني الى مركز الخدمات الإنمائي في بلدة عانوت التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية جهاز تصوير صوتي (Ultra Sound) حديث.

وبالمناسبة أقام المركز حفلا حضره المقدم عفيف الصانع، رئيس مستوصف مزبود(الطبابة العسكرية) التابعة للجيش اللبناني النقيب حسين أبو ضاهر، رئيس اتحاد بلديات اقليم الخروب الشمالي محمد بهيج منصور، رئيس بلدية عانوت عواد عواد، مدير مستشفى شحيم الحكومي الدكتور محمد حجاوي، رئيسة المركز رابحة ياسين، مديرة دار المعلمين غادة اسماعيل، مدير مدرسة عانوت الرسمية آمال ياسين، رئيس رابطة شباب عانوت محمد السيد، مختارا عانوت محي الدين الجعيد ومحمد اسماعيل وأطباء والعاملين في المركز.

بعد النشيد الوطني تحدثت رئيسة المركز رابحة ياسين، فقدمت نبذة عن المركز مشيرة الى "أنه تأسس في العام 1973 وكان يعرف بمركز الانعاش الاجتماعي"، لافتة الى "أن المركز يقدم خدمات صحية واجتماعية مختلفة من خلال فريق من الاطباء باختصاصات مختلفة من قلب وشرايين الى أمراض داخلية وأطفال ونساء وغيرها من الخدمات".

وشكرت ياسين "المؤسسة العسكرية ووزيرها وقائدها وضباطها وعناصرها على تقديماتهم وعطاءاتهم التي لا تحصى في خدمة الوطن والمواطن"، طالبة من الله حمايتهم، ومشيرة الى "أن هذه الهبة هي دعما لأصحاب الدخل المحدود الذين يترددون على المركز".

كما شكرت "بلدية عانوت ووزارة التربية على خدماتها من خلال مدراء المدارس الرسمية المساهمة في الانشطة الاجتماعية في سبيل حماية الطفل وانماء قدراته الفكرية والتثقيفية".

بعدها سلم النقيب أبو ضاهر ياسين الجهاز، ثم قدم منصور وعواد الى قيادة الجيش عبر المقدم الصانع درعا تكريميا لقائد الجيش والمؤسسة عربون وفاء وتقدير.

وأقيم حفل كوكتيل بالمناسبة .
 

  • شارك الخبر