hit counter script

أخبار رياضية

بلدية البترون نظمت سباق الترياتلون الدولي السنوي الرابع

الثلاثاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٥ - 11:51

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظمت بلدية البترون سباق "الترياتلون الدولي" السنوي الرابع بالتعاون مع الاتحاد اللبناني للعبة وذلك في منتجع سان ستيفانو البترون، شارك فيه 120 رياضيا ورياضية من دول أوكرانيا، بريطانيا، الولايات المتحدة، فرنسا، المانيا، جنوب أفريقيا، الاردن، سوريا ولبنان.

وقد تقدم الحضور ألامين العام للجنة الأولمبية اللبنانية العميد حسان رستم، رئيس الاتحاد اللبناني للتزلج شربل سلامة، أمين صندوق الاتحاد اللبناني للترياتلون بيديك لوجيكيان، رئيس بلدية البترون مارسيلينو الحرك وحشد من المهتمين.

وفي النتائج النهائية للسباق لفئة سبرينت الذي تضمن سباحة 750 م، دراجات هوائية 20 كلم و ضاحية 5 كلم فقد حل كريم عثمان (الأردن) في المرتبة الأولى عند الرجال وعلي زعبي (سوريا) في المرتبة الثانية ويزيد خورما (الأردن) في المرتبة الثالثة.

وعند السيدات فقد حلت وصال سلوكي (لبنان) في المرتبة الأولى، وليندساي نادر (لبنان) في المرتبة الثانية ورينا كولينان (جنوب أفريقيا) في المرتبة الثالثة.

وفي فئة أولمبيك الذي تضمن سباحة 1500م، دراجات هوائية 40 كلم وضاحية 10 كلم وقد حل محمد ماسو (سوريا) في المرتبة الأولى عند الرجال، تييري ديبولا (فرنسا) في المرتبة الثانية وبرندان كنيببللي (المانيا) في المرتبة الثالثة. وعند السيدات حلت ترايسي خياط (لبنان) في المرتبة الاولى وميراي طرابلسي (لبنان) في المرتبة الثانية.

اما في فئة الفرق فقد فحل فريق الهومنتمن بقيادة سيمون بانوسيان في المرتبة الاولى، و"بي تيم" في المرتبة الثانية وفريق ك.م.ل في المرتبة الثالثة. وقد أشرف على السباقات رئيسة اللجنة الفنية البريطانية ماري أن بلوز ورئيس اللجنة الرياضية عضو المجلس البلدي في البترون المحامي سايد فياض والأعضاء وبمواكبة الصليب الأحمر اللبناني، القوى الأمنية وكشافة لبنان.

وبعد انتهاء السباقات، أقيم حفل لتوزيع الجوائز استهل بكلمات لبلوز والحرك الذي رحب بالضيوف الأجانب وبجميع الحاضرين، ثم وزع كبار الحضور الكؤوس على مستحقيها ونال محمد ماسو من سوريا الجائزة السنوية للبطل العالمي لترياتلون الراحل روي نصرو تسلم الدرع التقديري من شقيقته.
 

  • شارك الخبر