hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

المشاريع كرمت طلابها الناجحين في الشهادات الرسمية في بيروت

الإثنين ١٥ تشرين الأول ٢٠١٥ - 16:44

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

كرم المكتب التربوي في جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية وجمعية "شباب المشاريع" الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية باحتفالين في ثانوية "الثقافة الإسلامية" في بيروت، للسنة الثانية والعشرين على التوالي وتحت شعار "أجيال المشاريع حصن منيع للوطن".

الاحتفال الأول كان للناجحين في الثانوية العامة بفروعها، والثاني للناجحين في شهادة الصف التاسع، في حضور رئيس الجامعة العالمية الدكتور عدنان طرابلسي، نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور بدر الطبش، مدير فرع جمعية المشاريع في بيروت عبد الله عميري، رئيس جمعية شباب المشاريع الشيخ الدكتور محمود دعبول وعدد من مديري وأساتذة المدارس والثانويات ومشايخ وشخصيات تربوية واجتماعية.

افتتح الاحتفالان بالنشيد الوطني ونشيد المكتب الطلابي المشاريعي وتلاوة آيات من القرآن الكريم. والقى عميري كلمة في الاحتفال الأول تناول فيها مسيرة جمعية المشاريع ثقافيا وتربويا واجتماعيا، محذرا من "انجراف الشباب وراء التطرف البغيض والفتن والفساد"، مستذكرا "أعلام الأمة في شتى العلوم النافعة أمثال الخوارزمي والرازي وجابر بن حيان وابن الهيثم"، داعيا الخريجين إلى "متابعة التحصيل العلمي خدمة للوطن والمجتمع والعمل على نشر المفاهيم الصحيحة والثقافة المستنيرة".

وأشار إلى "نسبة النجاح والتقديرات العالية التي تحققها مدارس الجمعية على مستوى لبنان، وهذا نتيجة الجهود والتعاون المشترك بين الإدارة والأهالي والمعلمين والطلاب".

فاخوري
وفي الاحتفال الثاني، ألقت المربية هدى فاخوري هنأت فيها الخريجين، وشكرت كل أم وأب ومدير ومعلم، داعية الخريجين الى "التمسك بنهج الوسطية والاعتدال".

ثم كانت كلمات للخريجين، فتوزيع الشهادات.
 

  • شارك الخبر