hit counter script

أخبار إقليمية ودولية

وفد من معان زار طلال أبوغزاله شاكرا مبادراته لمساعدة المحافظة

الإثنين ١٥ تشرين الأول ٢٠١٥ - 14:48

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زار وفد من محافظة معان من الشخصيات الكبار، رئيس مجموعة طلال ابو غزالة، طلال أبوغزاله في مكتبه، للتعبير عن "شكره وامتنانه إلى ما قدمه سعادته من مبادرات للحفاظ على أهلها وشبابها".

وشمل الوفد وزير الزراعة الاسبق أحمد آل خطاب ورئيس بلدية معان ماجد الشراري، ومدير عام صندوق التنمية والتشغيل المهندس عبد الله فريج ورئيس فرقة تراث معان حامد آل خطاب.

مع الاشارة الى ان الدكتور في المحافظة كان اطلق عدة مبادرات تتضمن توقيع اتفاقية تعاون بين مجموعة طلال أبوغزاله والجمعية الوطنية للمحافظة على البتراء، لإطلاق البرنامج التدريبي في مجال السياحة في محافظات الجنوب، وتفعيل اتفاقية التعاون الموقعة سابقا بين المجموعة وجامعة الحسين بن طلال، لإطلاق دراسة إنشاء الميناء البري في محافظة معان، إضافة الى افتتاح مجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة، في مركز القنطرة لتنمية الموارد البشرية بهدف تأهيل الشباب في المحافظة للدخول إلى سوق العمل، من خلال مجموعة من الدورات التدريبية والمهنية، بعد اعتماده كمركز للحصول على شهادة طلال أبوغزاله كامبردج في تقنية المعلومات.

وأكد الوفد الضيف خلال تواجده لمكتب أبوغزاله أن "لتلك المبادرات المتعددة جهات متعددة لم تستطع تنفيذها في المحافظة"، وعبروا عن "شكرهم وامتنانهم لسعادة الدكتور أبوغزاله على المشاريع والمبادرات التي قام بافتتاحها والمشاريع الأخرى التي وعد بتدشينها".

وقدم الوفد الدروع للشكر والتقدير.

من جانبه، أكد أبوغزاله أن "هذه المبادرات ما هي إلا جزء من المسؤولية المجتمعية التي يتحملها شخصيا كواحد من أبناء هذا الوطن"، مشيرا إلى أن "الجميع في الوطن يجب أن يسهم في تنمية البلد بمختلف الاحتياجات كل وفق استطاعته".

وتضمنت المبادرات افتتاح المركز التقني لتعليم الأطفال في مركز الامير حسين بن عبدالله الثاني التابع لوزارة الثقافة، لتحقيق مبدأ الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وافتتاح مكتب مجموعة طلال أبوغزاله باستضافة من شركة تطوير معان، الذي تم إنشاؤه بموجب مذكرة التفاهم الموقعة بين الطرفين، للخدمات التي تقدمها مجموعة طلال أبوغزاله للمستثمرين الحاليين والجدد، وإعداد البرامج التدريبية، اضافة الى زيارة مركز الجنوب للتربية الخاصة للاطلاع على العيادات المتنقلة، ودراسة إمكانية تفعيلها لخدمة المجتمع المحلي وخدمة إقليم الجنوب.
 

  • شارك الخبر