hit counter script

أخبار محليّة

ايوب حميد: الحوار هو بارقة الأمل الوحيدة

الأحد ١٥ تشرين الأول ٢٠١٥ - 14:50

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 رعى عضو كتلة "التحرير والتنمية" النائب ايوب حميد حفل تخريج اقامته مؤسسات "أمل" التربوية لطلاب ثانوية الشهيد مصطفى شمران الناجحين في الامتحانات الرسمية.

حضر الاحتفال الذي اقيم في جامعة فينيسيا في الصرفند، الى حميد، رئيس مجلس ادارة مؤسسات "أمل" التربوية الدكتور رضا سعادة، مدير الثانوية ابراهيم يونس وفاعليات تربوية وذوو الطلاب.

وبعد النشيد الوطني ودخول موكب الخريجين، القى يونس كلمة ترحيبية، كما القى سعادة كلمة هنأ فيها الطلاب الناجحين.

ثم تحدث حميد، فأكد على "اهمية الحوار والتلاقي"، وعلى ان "الحوار هو بارقة الامل الوحيدة"، وقال: "ان لبنان يعيش حالة من المراوحة على مختلف المستويات، لكن تبقى بارقة الامل بانه لا يأس مع الحياة، وبأن هذا الوطن وطن التسويات، ولا يبالغن احد بالقول انه يمكن اجتراح المعجزات في هذا الواقع الذي يعيش فيه بعض اللبنانيين حال الانتظار، ينتظرون مجريات وكأنهم لا يمتلكون قدرة اتخاذ القرار الداخلي في وقت كانوا يتغنون بالقرار الحر وبالسيادة التي هي فوق اي اعتبار، يا حبذا اليوم ان نجسد هذه الشعارات قولا وفعلا، من اجل استنقاذ بلدنا في ظل الواقع المأزوم الذي يعيشه العالم والمنطقة".

أضاف: "ان بارقة الأمل هي في انفسنا، ومن خلال دعوات الحوار والتلاقي التي كان الرئيس بري سباقا بالدعوة اليها، فهل نستفيد من الحوار والاستقرار من اجل انقاذ لبنان من التيه الذي يعيش، ونوقف حالة الاضمحلال التي تعيشها المؤسسات الدستورية والحكومية"؟.

واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الطلاب.
 

  • شارك الخبر