hit counter script

أخبار محليّة

محافظ بعلبك الهرمل تباحث ووفدا من أمل بخطة عمل للمحافظة

السبت ١٥ تشرين الأول ٢٠١٥ - 17:30

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل محافظ بعلبك - الهرمل بشير خضر، وفدا من حركة "أمل" في البقاع، برئاسة مسؤول الشؤون البلدية والاختيارية في الحركة هيثم اليحفوفي.

وبعد أن هنأ الوفد المحافظ بعيدي الأضحى المبارك والغدير، تم التداول في الوضع الانمائي والخدماتي في المنطقة، من كهرباء وماء وشجون وشؤون عامة، وتباحث المجتمعون في "الترتيبات اللازمة لإحياء مراسم عاشوراء لهذا العام، كي تكون الذكرى جامعة وموحدة".

وقال اليحفوفي: "إننا نثمن الدور الكبير لسعادة المحافظ، في إطار تحركه والقرارات التي يتخذها من أجل رفع مستوى الإنماء في المنطقة، والمساهمة برفع الحرمان، الذي هو هدف سام وهدف انساني نبيل، والذي ينبغي استثماره بالانسان وبتوطيد الامن والاستقرار في محافظة بعلبك الهرمل".

بدوره، شكر خضر "وفد مكتب الشؤون البلدية على هذه الزيارة"، آملا أن "يتم قريبا استكمال دوائر المحافظة، مما يعزز تقديم الخدمات للمواطنين، وإنجاز المركز المؤقت للمحافظة، ريثما يتم بناء السرايا الجديدة، والعمل لحل مشاكل المياه التي تعاني منها قرى عديدة في المنطقة".

وأعلن أن "هناك خطة عمل للمحافظة، سنعلن عنها في وقتها، وسيتم اتخاذ إجراءات استثنائية هذا العام لإحياء مراسم ذكرى عاشوراء".

وفي الختام، قدم اليحفوفي للمحافظ، موسوعة من إصدارات مكتب الشؤون البلدية المركزي في حركة "أمل".


 

  • شارك الخبر