hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

الحاج حسن حمل المستقبل و14 آذار مسؤولية الشلل والتعطيل

السبت ١٥ تشرين الأول ٢٠١٥ - 15:48

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

حمل وزير الصناعة حسين الحاج حسن "تيار المستقبل وفريق 14 آذار مسؤولية الشلل الحكومي، نتيجة سياساتهم وإصرارهم على كسر التيار الوطني الحر، خدمة لأجندات خارجية وبعض الاهواء والمصالح الداخلية، ومسؤولية تعطيل المبادرات التي أطلقت أخيرا في قضية التعيينات".

وقال خلال مهرجان التين الذي أحياه اتحاد بلديات بعلبك في بلدة يونين، في حضور النائبين مروان فارس وإميل رحمة: "كل الفرقاء في الفترة الاخيرة كانوا متحمسين لإيجاد تسوية، وفي الاجتماع الذي حصل قبل عدة أيام، أجهض المحاولة الرئيس فؤاد السنيورة كعادة تيار المستقبل في اجهاض كل المحاولات والمبادرات والانقلاب على المواقف".

أضاف: "تيار المستقبل وفريق 14 آذار يقولون انهم يريدون تفعيل هذه الحكومة ولا يريدون إسقاطها، فكيف يدعون الحرص على الحكومة وتفعيلها ويعملون عكس ذلك ويسقطون كل المحاولات الهادفة إلى إيجاد مخرج لتسوية تنهي حالة الشلل. إذا كنتم تعتقدون أن بإمكانكم ان تكسروا التيار الوطني الحر والانقلاب على كل الحوارات والمبادرات التي حاولت ايجاد هذا المخرج وهذه التسوية، وان يقبل التيار الوطني الحر ونقبل معه بان يكسر التيار كرمى لعيون مشاريعكم ومصالحكم والاملاءات الخارجية عليكم، فانتم واهمون. لن نسمح لكم بكسر التيار الوطني الحر ولن نقبل بمزيد من الخداع والانقلاب على التفاهمات والمبادرات التي أتى بعضها منكم".

وسأل: "ما الذي يحصل، هل هو توزيع أدوار أم عدم تحكم وسيطرة على القرار أم هناك أمور مخفية أو إملاءات خارجية"؟

وحمل المملكة العربية السعودية "مسؤولية ما حصل في منى وسقوط آلاف الضحايا"، مشيرا إلى "التعمد في تأخير وصول المسؤولين في الجمهورية الاسلامية الايرانية للاشراف على معرفة الشهداء والجرحى والمفقودين".

وختم: "يستحق المسؤولون في المملكة العربية السعودية المحاسبة والمحاكمة".

بدوره، عرض رئيس اتحاد بلديات بعلبك حسين عواضة مشاريع الاتحاد والخطة التي أقرت وأنجزت لمشاريع بلديات الاتحاد.

وتخللت المهرجان عروضات فلكلورية.

  • شارك الخبر