hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

الاتحاد اللبناني للقوس والنشاب أنهى مرحلة التصفيات النهائية لبطولة لبنان

الجمعة ١٥ تشرين الأول ٢٠١٥ - 17:56

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أنهى الإتحاد اللبناني للقوس والنشاب اليوم، مرحلة التصفيات النهائية لبطولة لبنان العامة خارج الصالة في القوس والنشاب وذلك على ملاعب نادي الصفا في بيروت.

جرت الرماية على مسافة 70 مترا، وشارك لاعبون فيها من نادي الشباب - مارالياس، نادي المركزية - جونية، نادي الفوز - طرابلس، نادي السان جورج - حملايا والنادي الرياضي.

وبعد إنتهاء المرحلة الأولى، تأهل للتصفيات أربعة لاعبين جاء مجموع نقاطهم على الشكل التالي: حل في المركز الأول اللاعب جاك الريس من السان جورج حملايا بمجموع 543 نقطة، وفي المركز الثاني لاعب الشباب مارالياس توفيق شاهين بمجموع 535 نقطة، أما المركز الثالث فكان من نصيب اللاعب أحمد السمان من الفوز طرابلس بمجموع 388 نقطة، وحل اللاعب فيليب كوندكجي من المركزية جونية في المركز الرابع بمجموع 376 نقطة.

أما في مرحلة التصفيات النهائية فقد تبارى اللاعبان جاك الريس وتوفيق شاهين على المركز الأول فجاءت النتيجة 6 - صفر لصالح جاك الريس. كما تبارى اللاعبان أحمد السمان وفيليب كوندكجي على المركز الثالث فجاءت النتيجة 6-2 لصالح أحمد السمان.

وأشرف على البطولة المدرب الوطني فيليب تامر، في حضور رئيس الإتحاد اللبناني ونائب رئيس الإتحاد الأوروبي جاك تامر الذي هنأ "الفائزين ووزع عليهم الميداليات، كما شكر إدارة نادي الصفا على تعاونهم".
 

  • شارك الخبر