hit counter script

"الحدث" تبث برنامج التحليل السياسي الساخر DNA

الأربعاء ١٥ أيلول ٢٠١٥ - 07:29

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بدأت قناة "الحدث"، بالتعاون مع قناة "المستقبل" اللبنانية، بثاً مشتركاً لبرنامج "DNA"، الذي يقدمه الزميل نديم قطيش مع قناة "المستقبل"، ويستعرض فيه الأحداث السياسية بصفة شبه يومية، بقالب تلفزيوني حديث.
يقدم البرنامج في كل حلقة موضوعاً جديداً، مدعوماً بمقاطع تلفزيونية وخطابات لسياسيين، من المواد الحديثة وكذلك الأرشيفية، سعياً لتقريب الوقائع المعقدة والساخنة بصورة مبسطة للمشاهد، كاشفاً التناقضات في خطابات السياسيين.
وكان موقع العربية.نت ومنصات التواصل الاجتماعي التابعة لـ "العربية"، تعرض حلقات الإعلامي الزميل نديم قطيشDNA (Daily News Analysis) - التحليل اليومي للأخبار، وذلك فور بثه على قناة المستقبل اللبنانية، وهو البرنامج الذي يمزج بين الموقف النقدي السياسي التحليلي، مع السخرية، كاشفاً المواقف السياسية بطريقته الخاصة، ومعالجاً فكرة واحدة مركزية لخطاب أو موقف سياسي أو شخصية سياسية، مع جهد ملحوظ في البحث عن أرشيفها وتناقضاتها وربط سياقها السياسي بمواقع مشابهة تتبدل فيها المواقف بشكل صادم، مع بعض المواد المصورة والفيديوهات، ذات العلاقة بموضوع وطابع الحلقة.
وكان الإعلامي نديم قطيش، يقدم برنامج "ستوديو 24" على شاشة "المستقبل"، لمتابعة التطوّرات السياسيّة الآنيّة في لبنان والعالم العربي، وذلك عبر لقاءات من داخل الاستديو ومداخلات هاتفيّة، قبل أن ينتقل إلى "التوك شو" عبر برنامج DNA الذي يجوب فيه الشؤون السياسية اللبنانية، ومن خلفها العربية والإقليمية والعالمية، متهكّماً وساخراً وكاشفًا.
يشار إلى أن البرنامج يبث بشكل مشترك بين قناة "الحدث" - القناة الشقيقة لـ "العربية"- وقناة "المستقبل"، حيث تعرضه "الحدث" قبل نصف ساعة من ظهوره اليومي على "المستقبل".
- يُعرض برنامج DNA على "الحدث" من الاثنين إلى الجمعة، في تمام الساعة 04:50 بعد الظهر بتوقيت غرينتش، 07:50 مساءً بتوقيت السعودية.
 

  • شارك الخبر