hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

جامعة هايكازيان خرجت دفعة جديدة من طلابها

الأربعاء ١٥ أيلول ٢٠١٥ - 15:30

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

احتفلت جامعة هايكازيان بتخريج دفعة جديدة من طلابها في مركز التعليم المستمر، المؤلف من برنامج تدريب للمعلمين وآخر للراشدين الذي يتضمن حصصا في ادارة الاعمال، الموارد البشرية، وادارة المشاريع، في احتفال أقيم في حديقة الجامعة، في حضور ضيف الاحتفال مؤسس مؤسسة "وزنات" للتوجبه الوظيفي ومديرها العام الدكتور سمير قسطنطين، رئيس الجامعة القس الدكتور بول هايدوستيان، اعضاء من الهيئة الادارية والتعليمية وذوي الطلاب.

في كلمته الافتتاحية، تطرق مدير المركز سيبوه كورونليان الى "الصعوبات والضغوط التي يواجهها الطلاب من حيث المنافسة والعولمة في مجال المهن والوظائف"، مشددا على "أهمية برنامج المركز في تطوير مهارات الطلاب خص بالشكر والتشجيع للجهود والمثابرة والتضحيات التي بذلوها للوصول الى هذه المرحلة".

من ناحيته، شارك ضيف الاحتفال الدكتور قسطنطين "خبرته الواسعة في مجال التوجيه الوظيفي والتنمية الادارية لمدارس ومؤسسات غير حكومية"، مشددا على "اهم ميزات المتخرجين المطلوبة من ارباب وسوق العمل، وهي: امكانات نمو الفرد وفرص نجاحه، مهاراته القيادية والتواصلية وقدرته على العمل الجماعي، واخيرا سلوكه وقدرته في فض النزاعات وحلها".

وفي الختام، هنأ رئيس الجامعة الدكتونر هايدوستيان القيمين على هذا البرنامج والطلاب، منوها ب"أهم انجازات جامعة هايكازيان خلال اعوامها الستين ونجاح مشروع الصواريخ عندما كانت الجامعة في بداياتها".

وتحدث عن "أهمية التعليم المستمر لدى الافراد في اتخاذ المبادرات لتطوير الذات، اضافة الى العلم والتعمق في مجالات جديدة ومختلفة".  

  • شارك الخبر