hit counter script

أخبار محليّة

الحريري أبرق إلى ولي عهد أبو ظبي معزيا

السبت ١٥ أيلول ٢٠١٥ - 10:03

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 أبرق الرئيس سعد الحريري إلى ولي عهد ابو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان معزيا باستشهاد الجنود الإماراتيين في اليمن.
وجاء في نص البرقية: "صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد حفظه الله، لقد كان للموقف التاريخي الذي اتخذته دولة الإمارات العربية المتحدة، بالوقوف بجانب المملكة العربية السعودية في حربها ضد المتآمرين على اليمن ووحدة شعبها، أوقع الأثر لدى كل العرب الذين يتابعون بكل الاحترام والتقدير، جهودكم في سبيل حماية الوجود العربي من المتطاولين عليه والساعين الى العبث بمقوماته. وما الأنباء التي تلقيناها عن سقوط عدد من أبطال الإمارات، شهداء على أرض اليمن العربية، سوى علامة من علامات الدور النبيل الذي تضطلعون به، وتأكيد لوحدة المصير بين دول مجلس التعاون العربي، والتي ستبقى بإذن الله الإرادة التي تتحطم عليها مشاريع الهيمنة والاختراق.
باسمي الشخصي، وباسم اخوانكم في تيار المستقبل في لبنان، أتقدم من رئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد، ومن سموكم على رأس القوات المسلحة لدولة الإمارات، بأحر التعازي وأصدق مشاعر التضامن، سائلا الله سبحانه وتعالى أن يحمي الخليج وشعبه وأن يكلل جهودكم وتضحياتهم بالانتصار".

كما أبرق الرئيس الحريري إلى ملك البحرين الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة معزيا باستشهاد الجنود البحرينيين في اليمن.

وفي ما يلي نص البرقية:

"صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله
إن استشهاد عدد من جنود مملكة البحرين في معركة الدفاع عن الكرامة العربية، على الحدود السعودية اليمنية، هو دليل قاطع على وحدة المصير بين دول مجلس التعاون العربي وشعوبه، التي تواجه بإرادة رجل واحد مخططات التآمر على الاستقرار العربي وإشعال الحرائق المذهبية والعرقية بين أبناء الدين الواحد.
أتوجه من جلالتكم ومن الشعب البحريني الشقيق بأحر التعازي باستشهاد الجنود، سائلا الله العلي القدير أن يحمي البحرين من كل شر".  

  • شارك الخبر