hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

دوري شمعون: لا يمكن للبلد ان يستمر ويستقيم من دون رئيس

الجمعة ١٥ أيلول ٢٠١٥ - 17:41

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

ترأس رئيس حزب الوطنيين الاحرار النائب دوري شمعون اجتماعا لمكتب منظمة الطلاب الجديد في حضور امين التربية ادغار ابو رزق، رئيس منظمة الطلاب سيمون درغام والاعضاء.

واعتبر شمعون خلال الاجتماع، تعليقا على دعوة رئيس المجلس النيابي نبيه بري الى عقد طاولة حوار، ان "على الرغم من البنود الاساسية المطروحة الا انه لن يتم التوصل الى اتفاق خلال اللقاء على اسم محدد لرئاسة الجمهورية"، واكد انه "لا يمكن للبلد ان يستمر ويستقيم من دون رئيس، فلو كان موجودا لما كنا وصلنا الى هذا الكم من الازمات وعلى رأسها ازمة النفايات".

ولفت الى انه "لا يتفق كثيرا مع بكركي، فعليها ان تعمل مع جميع الافرقاء بالمستوى عينه"، وقال: "انا ماروني وافتخر، الا انني اشعر بالاهانة عندما لا تدرك الكنيسة اهمية وجودي كمواطن لبناني انتمي الى هذه الطائفة".

واذ اعتبر ان "التوريث السياسي سيبقى في لبنان لمدة، الا ان تركيز حزب الوطنيين الاحرار في هذه المرحلة يصب على الشباب وقدراتهم"، شدد على انه "لن يرجو احدا للحصول على منصب معين فمصلحة لبنان هي فوق كل اعتبار".

بدوره، اكد درغام ان "الشباب سيكونون النبض الجديد والمتجدد داخل الحزب وهذا ما سنسعى اليه دائما"، لافتا الى "السعي للعمل في المجتمع ضمن مستوى سياسي متطور لنكون حزبا رائدا في سبيل خدمة الشباب اللبناني والدفاع عن المؤسسات التي نطمح اليها".
 

  • شارك الخبر