hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

بدء توافد مناصري التيار الوطني الحر الى ساحة الشهداء

الجمعة ١٥ أيلول ٢٠١٥ - 16:33

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بدأ مناصرو التيار الوطني الحر بالتوافد الى ساحة الشهداء في بيروت تلبية لدعوة العماد ميشال عون. 

وتجمع مناصرو "التيار الوطني الحر "أمام مجمع "بيبلوس بالاس السياحي" على المسلك الغربي للاوتوستراد في جبيل، حيث إنطلقوا منذ بعض الوقت في مواكب سيارة الى ساحة الشهداء رافعين أعلام التيار وصور رئيس تكتل "التغيير والاصلاح" النائب العماد ميشال عون. كما و ان مواكب سيارة لمناصري "التيار الوطني الحر" من منطقة البترون توجهت الى ساحة الشهداء للمطالبة بقانون إنتخابات جديد منصف. وضم الموكب حوالي 120 سيارة و15 باصا، إضافة الى الباصات التي نقلت المناصرين من بلدة شكا وقرى القضاء مباشرة الى ساحة الشهداء. 

كما ونطلقت مواكب من أمام مركز هيئة قضاء الكورة - كفرعقا، رافعين اعلام التيار وصور النائب العماد ميشال عون والاعلام اللبنانية، على وقع الاغاني الوطنية، متوجهين الى منطقة البترون للقاء المواكب القادمة من مناطق شمالية.
وسيتم التلاقي عند "محطة ورد" للانطلاق الى ساحة الشهداء والانضمام الى التظاهرة التي دعا اليها التيار من أجل المطالبة ب"انتخابات كممر وحيد لاحداث التغيير". 

وافيد ان المئات من مناصري "التيار الوطني الحر" يحتشدون في هذه الاثناء في ساحة الشهداء، قبيل ساعة من الموعد المحدد لبدء الاحتفال، وذلك تلبية لنداء النائب العماد ميشال عون بالتظاهر تحت عنوان "وحدها الانتخابات بتنضف".

ان مداخل الطرق المؤدية إلى الساحة تشهد ازدحاما شديدا، بسبب توافد مواكب السيارات من مناصري "التيار الوطني الحر" للمشاركة في التظاهرة التي دعا إليها النائب العماد ميشال عون.

كما تتوافد الحشود سيرا على الأقدام، وتتولى قوى الأمن الداخلي تنظيم السير في محيط الساحة. 
وافيد ايضا ان الآلاف من مناصري ومحازبي "التيار الوطني الحر" تجمعوا أمام مبنى "لاسيتيه" في جونيه، حاملين الاعلام اللبنانية والحزبية وصور العماد ميشال عون، للانطلاق في مواكب سيارة، والمشاركة في التظاهرة الكبرى في ساحة الشهداء. 

  • شارك الخبر