hit counter script

أخبار رياضية

رئيس نادي المتحد: التنمية البشرية هي كل متكامل والرياضة حاجة ملحة

الجمعة ١٥ أيلول ٢٠١٥ - 13:28

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أكد رئيس نادي المتحد أحمد الصفدي "ضرورة رعاية ودعم النشاطات الرياضية الهادفة الى تفعيل الرياضة في طرابلس والشمال"، لافتا خلال رعايته اختتام الدورة الرياضية التاسعة لكأس الشمال في كرة المضرب والتي نظمها "منتجع ناجي بيتش السياحي في القلمون"، إلى أن "التنمية البشرية هي كل متكامل، وأن ممارسة الرياضة حق مكتسب لكل الناس، كما أنها باتت حاجة ملحة لشبابنا وشاباتنا في ظل ما يشهده الوطن والمنطقة من توترات". ولفت إلى "أن مدينتنا الحبيبة طرابلس تزخر كما كل الشمال بالمواهب الرياضية التي تحتاج إلى المتابعة، وهي تستحق منا جميعا كل اهتمام".

ونوه بإدارة الناجي، "لما تقدمه دوما من تسهيلات ساهمت في الوصول إلى النتائج المرجوة"، شاكرا كل "الذين ساعدوا في إنجاح الدورة من لاعبين ومدرب وإداريين".

وقد شارك في الدورة لهذا العام، 45 لاعبا ولاعبة من جميع الفئات العمرية والرجال، تحت إشراف المدرب الوطني كفاح قزيحة، في حضوررئيس ناجي بيتش طارق حمزة وأعضاء الهيئة الإدارية، رؤساء الأندية المشاركة والمنتجعات السياحية إضافة إلى شخصيات رياضية ومشجعين.

وتولى الصفدي وحمزة توزيع الكؤوس والميداليات، حيث فاز في بطولة الرجال للشمال، كل من: ابراهيم عبد الحي في المركز الأول، وعبد السلام مرحبا في المركز الثاني، وفي فئة السيدات فازت كل من: مي منلا بالمركز الأول ومنى منلا بالمركز الثاني، وقد فاز ببطولة الدورة للصغار كل من طه حمزة بالمركز الأول وعمر حمزة بالمركز الثاني.

كما فاز تحت سن 12 سنة: علي درنيقة وعمر العبد، وتحت سن 16 سنة باسم قبيطر ومارك اندراوس.
 

  • شارك الخبر