hit counter script

أخبار محليّة

هبة إيطالية لاطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة في عيتا الشعب

الجمعة ١٥ أيلول ٢٠١٥ - 12:45

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

قدمت الوحدة الإيطالية العاملة في إطار قوات الأمم المتحدة الموقتة "اليونيفيل" والمؤلفة حاليا من اللواء المؤلل "فريولي"، هبة إيطالية عبارة عن مساعدات إنسانية لجمعية "رعاية الأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة" في عيتا الشعب - قضاء بنت جبيل.

وللمناسبة، نظمت إدارة الجمعية إحتفالا برعاية قائد وحدة الدعم اللوجيستي الإيطالي العقيد دانيالي بولزوني ممثلا قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال سالفاتوري كووتشي، وحضور رئيسة الجمعية دعد سرور، ممثل رئيس بلدية عيتا الشعب محمد سرور، رئيسة مكتب الشؤون الإجتماعية سهام دروبي، الطاقم التعليمي والطلاب، عدد من الضباط والجنود الإيطاليين الذين أمضوا نهارهم برفقة الطلاب.

وتندرج المبادرة في إطار المشاريع التي تقدمها الوحدة الإيطالية بالتعاون مع عدد من الجمعيات الإيطالية الغير حكومية لفائدة السكان المحليين وطلاب المدارس في جنوب لبنان:Rotary International Club, Club Atlantico di Bologna, Associazione "CARITAS SANT'AGATA" e L'Associazione Volontariato "BUONINCONTRO".

من جهتها، أشادت سرور ب"الدور الريادي للوحدة الإيطالية في الجنوب ومساندتها للجمعيات والمؤسسات الإجتماعية"، شاكرة "الجنرال كووتشي والوحدة الإيطالية على مبادرتهم وعلى الدعم المتواصل للطلاب الجنوبيين خصوصا ذوي الإحتياجات الخاصة".

بدوره، أعرب العقيد بولزوني عن "سعادته لتقديم هذه المساعدات الإنسانية التي تساهم في تلبية جزء من حاجيات الأطفال ونوه بإدارة الجمعية على الجهود التي تبذلها في سبيل إنخراط الطلاب ذوي الإحتياجات الخاصة في المجتمع".
 

  • شارك الخبر