hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

الجماعة صيدا بحثت مع ضو في اوضاع المينة سياسيا وأمنيا

الخميس ١٥ أيلول ٢٠١٥ - 15:39

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زار المسؤول السياسي ل"الجماعة الاسلامية" في الجنوب بسام حمود يرافقه المسؤول الاجتماعي حسن ابو زيد محافظ الجنوب منصور ضو في مكتبه في السراي الحكومي في صيدا. وتم البحث في الاوضاع السياسية والامنية والاجتماعية في صيدا والجنوب، كما تم التطرق لاوضاع مخيم عين الحلوة وما آلت اليه الامور بعد الاحداث الاليمة التي حصلت الاسبوع الماضي.

كما تم البحث في الاوضاع المعيشية والظروف الحياتية للمواطنين في ظل التردي المستمر لكل الخدمات التي تقدمها الدولة حيث باتت أزمتي الماء والكهرباء صنوان لحياة الانسان في هذا البلد.

وأشاد حمود ب"الجهود الحثيثة والكبيرة التي يقوم بها المحافظ من أجل التخفيف عن المواطنين"، معتبرا أن "ذلك غير كاف في ظل وجود حكومة مشلولة تخلت عن واجباتها تجاه شعبها ما دفع شريحة كبيرة من أبناء هذا البلد للتعبير عن غضبهم ورفضهم لما وصلت إليه الأوضاع السياسية والحياتية والمعيشية والانمائية والأمنية في البلد".

ودعا "الاخوة الفلسطينيين إلى التعلم من دروس الحاضر والماضي وعدم الانزلاق مجددا إلى الحروب العبثية التي لا يوجد فيها أي رابح في الوقت الذي يسعى فيه الكثيرون للقضاء على عنوان الشتات واللجوء الفلسطيني كمقدمة لإنهاء الحديث عن حق العودة والاجهاز على ما تبقى من القضية الفلسطينية".

وحيا حمود "جميع المؤسسات الأهلية التي بادرت إلى هذه الخطوة الإيجابية تجاه أهلنا في المخيم في محاولة للملمة ما يمكن من الجراح"، داعيا "القوى السياسية الصيداوية إلى مبادرة سياسية حقيقية تجاه المخيم لأن ما حصل يعنينا في صيدا مباشرة وهذا يتطلب جهدا سياسيا صيداويا موحدا تجاه المخيم وقواه وأهله".
 

  • شارك الخبر