hit counter script

فن وإعلام

ألبوم جديد لـ"شمس"... وديو مع راغب علامة!

الخميس ١٥ أيلول ٢٠١٥ - 08:35

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تستعد الفنانة شمس الكويتية لإطلاق ألبومها الجديد، حيث أعلنت أنها ستطرحه بعد عشرين يوماً تقريباً ويحمل اسم "شقيت توبي".
وكشفت شمس في تصريح لموقع "الفن"، أنها ستتعاون في هذا الألبوم مع الملحن محمد المهدي، والشاعر الكويتي بشار الظفيري، والملحن علي صابر وعدد من الشعراء.
وأشارت شمس إلى أنها تفكر حالياً بتصوير أغنية "شقيت توبي"، لافتة إلى أنها سجلت ألبوماً باللهجتين اللبنانية والمصرية، ومن المنتظر أن تطلقه بعد أربعة أشهر.
وعن سبب تأخر "الديو" المنتظر بينها وبين الفنان اللبناني راغب علامة، أكدت أن سفرها المتكرر وانشغال علامة هو السبب في تأجيله، مكتفية بالقول: "إن شاء الله قريباً".
وكانت الفنانة الكويتية قد واجهت موجة من الانتقادات والهجوم بعد إعلان تأييدها لمقترح دولة الإمارات العربية المتحدة لبناء معبد هندوسي في أبوظبي، حيث أشادت بالفكرة ووجدتها بداية أولى قوية لحرية المعتقدات وكتبت عبر حسابها الخاص على "تويتر" قائلة: "خطوة رائعة لتطبيق لكم دينكم ولي دين منح حرية المعتقد للآخر يجعل الإمارات أعظم دولة عربية#دامت#الامارات".
وعلى الفور، انهالت على شمس التعليقات الهجومية من قبل المتابعين لها اعتراضاً على تقبلها للفكرة والإشادة بها، معتبرين أن حرية الرأي والتعبير والحقوق الإنسانية تتمثل في أمور عديدة تقوم بها دولة الإمارات وليس بناء معبد هندوسي هو من سيحقق ويثبت ذلك، كما أنه يعتبر أمراً منافياً للدين الحنيف.

  • شارك الخبر