hit counter script

أخبار رياضية

هولندا تبدأ مغامرتها مع بليند

الخميس ١٥ أيلول ٢٠١٥ - 08:25

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بدأ المنتخب الهولندي مغامرته مع مدربه الجديد قائده السابق "داني بليند" اليوم عندما يستضيف أيسلندا في مباراة ثأرية في الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا 2016 التي تحتضنها فرنسا، فيما سيتولى النجم والمدرب السابق "ماركو فان باستن" مهمة مساعدة بليند.
ويحتل المنتخب الهولندي المركز الثالث في مجموعته بفارق خمس نقاط عن ضيفه الأيسلندي المتصدر وثلاث عن تشيكيا الثانية.
ويسعى المنتخب الإيطالي للخروج من دوامة التعادلات على حساب ضيفه المالطي، فبعد أن استهل التصفيات بثلاثة انتصارات متتالية، أحدها على مالطا (1/صفر)، عجز عن تحقيق الفوز إذ سقط في فخ التعادل على أرضه مع كرواتيا (1/1) ثم تعادل مع بلغاريا (2/2) ومعها مجددا (1/1 خارج ملعبه).
ويحتل المنتخب الإيطالي حاليا المركز الثاني برصيد 12 نقطة وبفارق نقطة عن كرواتيا المتصدرة.
وتحرص تركيا التي تحتل المركز الرابع بفارق سبع نقاط عن أيسلندا وخمس عن تشيكيا، على المحافظة على حظوظها بالتأهل من خلال فوزها على ضيفتها لاتفيا الخامسة، خصوصا أن بطل ووصيف كل من المجموعات التسع يتأهلان مباشرة إلى النهائيات.
وفي المجموعة الثانية، يسعى المنتخب البلجيكي إلى استعادة توازنه عندما يستضيف نظيره البوسني قبل الانتقال إلى نيقوسيا لمواجهة قبرص الأحد المقبل.
كما يلتقي في نفس التصفيات، كل من تشيكيا وكازاخستان في بيلسن ضمن المجموعة الأولى، وبلجيكا والبوسنة والهرسك في بروكسل، وقبرص وويلز في نيقوسيا، وإسرائيل وأندورا في حيفا ضمن المجموعة الثانية، وأذربيجان وكرواتيا في باكو، وبلغاريا والنرويج في صوفيا ضمن المجموعة الثالثة.

  • شارك الخبر