hit counter script

أخبار محليّة

لقد ثبتَ بما لا يقبل الشكّ أنّ التيار الوطني الحر صادقٌ في شعاراته

الخميس ١٥ أيلول ٢٠١٥ - 06:33

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

يستعدّ «التيار الوطني الحر» للتظاهر عصر غدٍ الجمعة في ساحة الشهداء، تلبيةً لدعوة النائب ميشال عون، تحت شعار «وحدا الإنتخابات بتنَضِّف».

ويعكف مسؤولو «التيار» على وضع اللمسات الأخيرة على برنامج التظاهرة الذي سيتضمّن كلمات عدّة بحضور وجوه ثقافية وفنّية وشخصيات مدنية.

وعشيّة التظاهرة، كثّف «التيار» تحضيراته من خلال تنظيم تحرّك في كلّ الأقضية عبر اللجان المركزية في «التيار» والهيئات المحلّية، وبمشاركة وزراء ونوّاب «التيار» عبر الاتصالات والتواصل مع الفاعليات في القرى والبلدات لتحفيز الناس على المشاركة في التظاهرة».

وقالت مصادر بارزة في التيار لـ»الجمهورية»: «لقد ثبتَ بما لا يقبل الشكّ أنّ «التيار» صادقٌ في شعاراته وحاملٌ همومَ الناس، رافضاً التسويات والمساومات التي طبَعت الحياة العامة في لبنان على مدى عقدين من الزمن».

وحرصَت المصادر على التأكيد «أنّ دعوة «التيار» الى التظاهر مفتوحة الى جميع اللبنانيين، وليست موجّهة إلى حزب معيّن أو إلى جهة سياسية معينة، فكلّ مواطن يشعر بأنّه معنيّ بالعناوين التي نطرحها هو مدعوّ إلى المشاركة في التظاهر».

ولفتت المصادر الى «أنّ «التيار» ليس في سِباق مع أحد على الأرض، وهو يَعتبر أنّ كلّ مَن يشاركه شعاراته وعناوينه ومطالبه يتكامل معه في سبيل تحقيق هذه الأهداف، عِلماً أنّ قدرة «التيار» على الحشد لا تزال إحدى العلامات الفارقة التي تميّزه عن سائر الأحزاب».

وكانت مواكب سيارة لمناصري «التيار»جالت أمس في عدد من القرى والبلدات المتنية بدعوة من قطاع الشباب في «التيار».

  • شارك الخبر