hit counter script

أخبار محليّة

الابيض: لا نقبل دعوة بري الى حوار من دون وجود رئيس للجمهورية

الأربعاء ١٥ أيلول ٢٠١٥ - 17:09

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

ستنكر رئيس المجلس الارثوذكسي روبير الابيض في بيان اليوم، "ما يشهده البلد من فلتان أمني وتظاهرات مفتوحة على جميع الاصعدة وكل مجموعة تختار لها تسمية من طلعت ريحتكم وبدنا نحاسب وغيرها ولا ننسى الطابور الخامس الذي يسعى الى تخريب وتدمير لبنان"، مشيرا الى ان مدينة بيروت "أصبحت مسرحا لكل هذه المظاهرات والسبب يعود طبعا الى ضعف الحكومة في ممارسة أعمالها وكل وزير يعتبر نفسه رئيس للجمهورية".

اضاف: "كفى عنتريات، كفى استخفافا بالشعب، كفى التعاطي الكيدي بين جميع التيارات السياسية. لم يعد الوطن يتحمل كل هذه الأخطاء والشعب لديه حق في كل هذه المظاهرات، لبنان الثقافة لبنان السياحة لبنان سويسرا الشرق لبنان التطور اصبح اسمه في دول العالم "بلد النفايات " أصبحنا على كل التلفزيونات العالمية الى متى لا كهرباء ولا مياه ولا مؤسسات حكومية تقوم بواجبها".

وطالب ب"إنشاء محكمة الشعب والعمل على قمة مسيحية مسيحية تضم كل الطوائف لتتخذ القرار بترشيح اثنين او ثلاثة وفورا دعوة جلسة انتخاب رئيس بمن حضر، ولا نقبل دعوة الرئيس نبيه بري الى حوار بدون وجود رئيس للجمهورية، فكفانا كفانا مزايدات والوطن الى حرب لا نعرف من أين يبدأ".

وختم: "اما ما يتعلق بوزير البيئة ومشكلة النفايات، فيمكن ان يعين وكيل عن الوزارة بملف النفايات، بشرط الا يتدخل فيها الوزير والوزارء. هناك اختصاصيون في هذا المجال والعمل الأساسي للمحافظات والبلديات. والوطن بخطر اليوم".

  • شارك الخبر