hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

الحملة الوطنية السعودية: تمور للنازحين السوريين في مخيم الزعتري

الأربعاء ١٥ أيلول ٢٠١٥ - 10:23

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

واصلت "الحملة الوطنية السعودية لنصرة الاشقاء في سوريا" جهودها الاغاثية المستمرة للسوريين في مخيم الزعتري، وذلك بتوزيع التمور على الاسر السورية المستفيدة من مشروع "شقيقي" و"بيتك عامر" والحالات الانسانية الخاصة.
وقد وزعت الحملة ما يقارب 2 طن من التمور على مرحلتين، شملت الاسر التي تضم ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك ضمن البرامج الاغاثية التي تقدمها الحملة الوطنية السعودية للأشقاء السوريين.
واستفاد من هذا البرنامج اكثر من 150 عائلة سورية من سكان مخيم الزعتري.

من جانبه، أكد المدير الاقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر عبد الرحمن السمحان ان "الحملة الوطنية السعودية تولي الجانب الغذائي اهمية كبيرة"، موضحا ان "الحملة تعمل من خلال برامجها الغذائية على توفير المواد الغذائية المناسبة للأشقاء السوريين في كافة الدول المستضيفة لهم (الاردن ولبنان و تركيا)"، مضيفا ان "هذه الحملة تأتي استكمالا لما تم توزيعه خلال الفترة الماضية بتوزيع البالغة أكثر من 70 طن من التمور في الزعتري".
وختم السمحان مشيرا الى ان "الحملة ستواصل بإذن الله تقديم مساعدتها الانسانية الشاملة في كافة المجالات الاغاثية للاشقاء اللاجئين السوريين انطلاقا من الواجب الديني والانساني تجاه الاسر المعوزة والمحتاجة، وانعكاسا واقعيا لتطلعات الشعب السعودي الكريم تجاه الاشقاء السوريين".

  • شارك الخبر